العاب / IGN

لعبة Concord ستَظل موجودة بمسلسل الرسوم المتحركة Secret Level على الرغم من إلغائها المفاجئ

أعلنت شركة Sony منذ عدة أيام أن لعبة التصويب Concord ستتوقف عن العمل في 6 سبتمبر 2024 وسيحصل جميع اللاعبين على كامل للمبلغ الذي دفعوه. وعلى الرغم من قرار الإلغاء المفاجيء، إلا وأن اللعبة ستَظل موجودة بمسلسل الرسوم المتحركة Secret Level القادم من Prime Video حسبما علمت شبكة IGN من مصدر مقرب من الإنتاج.

تم الإعلان خلال حفل افتتاحية Opening Night Live عن مسلسل الرسوم المتحركة Secret Level للكبار من إنتاج أمازون، والذي يعمل عليه صناع Love Death + Robots من إنتاج ، وقد اختطف المسلسل الأضواء بالحدث مع العرض الترويجي المليء باقتباسات ألعاب الفيديو. وقد تم إدراج لعبة Concord ضمن الألعاب الموجودة بحلقات المسلسل، ولكن مع قرار Sony بإلغاء اللعبة، تَوقع البعض أن يتم إزالتها من المسلسل، ويبدو أن هذا لن يحدث.

لم يعلن Prime Video علنًا بعد ما إذا كان لعبة Concord ستَظل موجودة بمسلسل Concord أم لا، لكن شبكة IGN تُدرك أن الحلقة التي تتضمن Concord لا تَزال موجودة ومن المقرر بثها خلال هذا الموسم.

بالإضافة إلى لعبة Concord، فإن مسلسل Secret Level سيتضمن قصصًا لألعاب God of War وMega Man وUnreal Tournament وأسماء أخرى معروفة بألعاب الفيديو. كما تم الكشف أيضًا عن تَواجد الممثل "كيانو ريفز" ضمن قائمة الممثلين الذين قيل إنهم سيلعبون دور البطولة بالمسلسل.

تصدر حلقات Secret Level الـ 15 جميعها في 10 ديسمبر عبر Prime Video.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا