العاب / سعودي جيمر

ستتمكن من لعب Bloodborne «بدون مشاكل» على PC هذا الشهر

  • 1/2
  • 2/2

فقد معظم اللاعبين الآمل في الكشف عن نسخة PC من لعبة Bloodborne في ظل تجاهل Sony نقل اللعبة لمنصة في شكل ريميك أو حتى ريماستر، لذا، أخذ عشاق اللعبة الأمور على عاتقهم، وبعد إصدار ShadPS4، بدأ الفريق في العمل على Bloodborne لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، ويبدو الأمر واعدًا حتى الآن.

ستكون هذه اللعبة الحصرية التي تم تجاهلها لأجهزة PC قابلة للعب هذا الشهر، إذ يقوم حساب Pirat_Nation على تويتر بتحديث تقدم إصدار الكمبيوتر الشخصي بانتظام، وقد كشف هذا الحساب مؤخرًا أن اللعبة ستكون متاحة للعب على PC في غضون أسبوعين.

تم إصلاح جميع الأخطاء الرسومية تقريبًا بالفعل، لذا فإن التقدم أفضل بكثير مما يمكن لأي شخص أن يتخيله، ففي البداية، لم تكن اللعبة تعمل حقًا حتى بمعدل 15 إطارًا في الثانية، لذا تم التضحية بالعديد من الأشياء الأخرى، مثل القوام والرسومات، لتحقيق معدل إطارات أعلى.

ومع ذلك، لا يبدو أن هذه مشكلة بعد الآن، حيث تم إصلاح معظمها، ولم تعد اللعبة تعاني من مشكلة الصوت، لذا يمكن للاعبين أن يعلقوا آمالهم عليها الآن، حيث يتقدم فريق المحاكاة بسرعة كبيرة، وقد وصلوا بالفعل إلى زعيم التوسعة النهائي.

يُعتقد أن لعبة Bloodborne ستكون متاحة للعب على أجهزة الكمبيوتر هذا الشهر، ومع ذلك، قد تتطلب اللعبة PC متطورًا لتوفير تجربة مثالية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا