عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

الإطاحة بأبطال تخريب السيارات بالشارع العام.

تمت الإطاحة بأبطال تخريب السيارات بالشارع العام
بعدما تمكنت عناصر الشرطة بمنطقتي أمن مولاي رشيد والحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 6 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضيتين منفصلتين تتعلقان بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وكانت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد قد توصلت بإشعار حول تورط شخص في إلحاق خسائر مادية بسيارات مستوقفة بالشارع العام بحي المسيرة، قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تخدير متقدمة.

أما العملية الثانية التي باشرتها مصالح الشرطة بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء، فقد أسفرت عن توقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في إحداث الضوضاء وإلحاق خسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بالشارع العام، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو تداوله مستعملو التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وقد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضايا، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا