العاب / سعودي جيمر

: عرض تقني لجهاز غدًا من مارك سيرني – يبدو أنه Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Sony عن عرض تقني لجهاز PlayStation 5 غدًا، 10 سبتمبر. يبدأ العرض في الساعة 6 مساءً بتوقيت ، ويستغرق حوالي تسع دقائق.

يستضيف العرض التقني مارك سيرني، كبير مهندسي PS5، وتقول شركة Sony أن العرض “سيركز على والابتكارات في تكنولوجيا الألعاب”.

لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل، ولكن من المرجح أن تعلن شركة Sony عن PS5 Pro، إذ كانت هناك شائعات حول تحديث منتصف الجيل ​​لجهاز PlayStation 5 لبعض الوقت الآن، مع حديثة تدعي أنه سيتم الكشف عنه في سبتمبر، قبل إصداره في وقت ما من هذا الخريف.

بدا أن شركة Sony نفسها تلمح مؤخرًا إلى إعلان PS5 Pro من خلال صورة الاحتفال بالذكرى 30 لعلامة بلايستيشن، ووفقًا للتقارير السابقة، سيأتي PS5 Pro بمحرك أقراص قابل للفصل، بالإضافة إلى كونه أقوى بنسبة 45 بالمائة، وتحسن في تتبع الأشعة بمقدار 2-4 مرات، ووحدة معالجة رسومية بقوة 33.5 تيرا فلوب، وتقنية جديدة تسمى PlayStation Spectral Super Resolution (PSSR).

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا