العاب / سعودي جيمر

حول سعر وموعد إصدار جهاز Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن أحدهم قد حصل على مواد تسويقية لجهاز Pro وكشف عن سعره وإصداراته وتاريخ طرحه بالأسواق أيضاً!. لقد كانت ترقية الجيل المتوسط أسوأ أسرار سوني من ناحية تمكن الشركة من التكتم عنها – بدءاً من وجودها وصولاً إلى الكشف المخطط له. ولكننا سنسمع أخيرًا عن المنصة بصفة رسمية اليوم في الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية.

قبيل الحدث كشف المسرب BrianTheInsider (عبر Reddit) الذي كان يشارك معلومات حول PS5 Pro منذ أغسطس، بأن لديه مواد تسويقية تخص المنصة. وفقًا له، سيتم إطلاق الإصدار الرقمي لجهاز PS5 Pro أولًا في 14 نوفمبر (ربما بشكل متدرج حسب المنطقة) وسيتم إطلاق نسخة مشغل الأقراص الخاص به في 5 ديسمبر.

ias

أما بالنسبة للأسعار، فقد ذكر BrianTheInsider سعر 499.99 جنيهًا إسترلينيًا للنسخة الرقمية، و589.99 جنيهًا إسترلينيًا لإصدار القرص. استناداً إلى تاريخ سوني، نحن نتطلع إلى حوالي 500 دولار للنموذج الرقمي و600 دولار لنموذج القرص.

أخيرًا وليس آخرًا، يدّعي المطلعون أن PS5 Pro سيأتي مزودًا بيد تحكم DualSense محسنة التي توفر triggers محسّنة وعمر بطارية أفضل. بالإضافة إلى ذلك، سيدعم PS5 Pro خاصية HDR10+ وDolby Vision على خدمات بث مختارة ووسائط مادية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا