العاب / IGN

لعبة The Crew Motorfest تحتفل بذكراها السنوية الأولى مع أكبر تحديث لها حتى الآن

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن عدة إعلانات جديدة حول مستقبل سلسلة The Crew، بما في ذلك الكشف عن أسلوب لعب لعناصر متعددة من تحديث محتوى العام الثاني الضخم للعبة The Crew Motorfest خلال فعالية The Crew Showcase 2024. قدم فريق التطوير من Ubisoft Ivory Tower للاعبين نظرة شاملة على المحتوى الكبير للعام الثاني القادم في 6 نوفمبر مع إطلاق الموسم الخامس وإضافة ساحة لعب مجانية جديدة متاحة لجميع اللاعبين: جزيرة ’ماوي‘ الخلابة.

أعرب فريق التطوير أيضاً خلال الفعالية عن التزامه بضمان التوافر طويل الأمد إلى كل من The Crew 2 و The Crew Motorfest. حيث ستظل كلتا اللعبتين قابلتين للعب على مدار السنوات القادمة، وستتضمنان طور لعب غير متصل بالإنترنت يتم إصداره في المستقبل. سيتمكن اللاعبون الذين لم يجلسوا خلف عجلة القيادة بعد من الاستفادة من أكبر الخصم على الإطلاق على لعبة The Crew 2 (بدءاً من 1$ لفترة محدودة) و The Crew Motorfest (مع خصم يصل إلى 70%). بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن جميع لاعبي The Crew 2 من الوصول إلى 4 مركبات مقابل رصيد Crew واحد فقط لبدء مغامراتهم عبر الأرض والجو والبحر.

سيتمكن جميع لاعبي The Crew Motorfest ابتداءً من 6 نوفمبر من التجول عبر جزيرة ’ماوي‘ مجاناً، مما يضيف أكثر من 100 كيلومتر مربع من المتعة الخالصة على الشوارع والطرق الوعرة، وهو ما يمثل ما يقرب من 50% من مساحة ’أواهو‘. تنقّلوا بسلاسة من جزيرة إلى أخرى حيث يمكن الوصول إلى ’ماوي‘ عن طريق البحر أو الجو أو الطريق من خلال جسر جديد من دون أي شاشة . تم تصميم ساحة اللعب الجديدة هذه لتمثل مزيج ثقافات ’ماوي‘ النابضة بالحياة، حيث تتعانق تقاليد ’هاواي‘ القديمة مع أجواء عصرية ملهمة مما يجعل رحلات اللاعبين أكثر جاذبية من أي وقت مضى. حيث سيكتشفون الطريق المؤدي إلى ’هانا‘، وغابات الخيزران العميقة الكثيفة، والشلالات الساحرة، والجسور الضيقة التي تعرض عجائب الطبيعة في ’ماوي‘. سيتمكن اللاعبون أيضاً من تجربة جمال شاطئ ’كاهولوي‘ برماله الحمراء المتوهجة، واستكشاف منتزه ’هاليكالا‘ الوطني الأسطوري: ’بيت الشمس‘! يعتبر ’كاهولوي‘ قلب الجزيرة النابض بالحياة وهو يمتاز بمركز حيوي وميناء بأرصفة عميقة داخل البحر وضواحي خضراء لاستكشافها. تتألق ’ماوي‘ بسحرها وتقدم استكشافاً لا نهاية له ومغامرات مركبات مليئة بالإثارة.

يعتبر الموسم الخامس هو الأول من بين 3 مواسم تتم إضافتها مع العام الثاني، وهو مليء بالإثارة الجديدة المجانية في عالم السيارات ليتمتع بها اللاعبون، وسيشهد عودة قائمة اللعب المحبوبة "صُنع في "، حيث يقدم المجلد الثاني فعاليات ومواقع وسباقات بأضواء النيون جديدة كلياً. وصلت فرق جديدة من متسابقي الشوارع إلى المهرجان وهم مصممون على الهيمنة على الشوارع الإسفلتية ووضع اللاعبين تحت الاختبار! وبمجرد إكمال جميع الفعاليات الرئيسية سيتمكن اللاعبون من فتح لوحة Rivals Race والدخول في مواجهات لا ترحم في سباقات حيوية عبر الطرق المفتوحة في كلتا الجزيرتين. ولكن هذه مجرد البداية! حيث تم إعداد أسابيع من المحتوى للموسم الخامس، مع تحديات جديدة وسمات خاصة بثقافة السيارات ومركبات مثيرة يمكنكم جمعها لهذا الموسم.

وأخيراً وليس آخراً، سيجلب تحديث العام الثاني أيضاً محتوى متميز بطور ’لاعب ضد اللعبة‘ (PvE) مع ’فرقة المطاردة‘، وهي تجربة Motorfest مع لمسة جديدة على أسلوب لعب مطاردة السيارات. سيتعين على اللاعبين الذين سيكونون جزءاً من الفرقة احتراف المطاردة والشروع في رحلة مليئة بالأدرينالين لمطاردة منافسين في سباقات حضرية والتفوق عليهم بالدهاء والمناورة من خلال مواجهات مليئة بالإثارة عبر الجزر. ابتكر الفنان الفرنسي كاربنتر بروت "Death Racer"، وهو لحن حصري لإشعال هذه المطاردات الليلية وإبقاء اللاعبين في حالة تأهب أثناء تعقب منافسيهم في جميع أنحاء جزيرتي ’أواهو‘ و ’ماوي‘. ستكون هذه الموسيقى التصويرية الأصلية متاحة على جميع المنصات الرقمية في الخريف القادم.

سيتم تضمين تجربة ’فرقة المطاردة‘ في تذكرة العام الثاني والتي تتوفر في 6 نوفمبر. كما ستكون جزءاً من النسختين الذهبية والمطلقة المجددتين للعبة The Crew Motorfest واللتين تتوفران في نفس التاريخ. تفتح تذكرة العام الثاني إمكانية الوصول إلى 20 مركبة إضافية إجمالاً: تتوفر 9 مركبات من اليوم الأول، بما في ذلك 7 مركبات كجزء من تجربة ’فرقة المطاردة‘، بينما سيتم إصدار المركبات الـ 11 المتبقية عبر إصدارات شهرية على مدار العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا