العاب / IGN

لاعب Skyrim يستخدم تقنية تتبع الخطوات في العالم الحقيقي للسير مسافة 7000 خطوة إلى High Hrothgar

استخدم أحد لاعبي The Elder Scrolls 5: Skyrim تقنية تتبع الخطوات في الحياة الواقعية وجهاز المشي المائل لمحاكاة المشي على 7000 خطوة صعودًا إلى Greybeards of High Hrothgar.

يقوم اليوتيوبر بتحميل مقاطع تجمع بين اللياقة البدنية والألعاب ومن خلال Stepl، وبعد المشي لمدة ثلاث ساعات بالفعل من Riften إلى Solitude، قرر القيام بذلك في Skyrim مع الخطوات البالغ عددها 7000 خطوة.

ومع ذلك، حدت تكنولوجيا ألعاب الفيديو لعام 2011 من عدد الخطوات الفعلية على مسار الجبل، وفي الواقع لا يوجد سوى 700 إلى 800 خطوة يجب تسلقها. لذلك كان على ShakeMistake إجراء بعض التغييرات قبل أن يتمكن من محاكاة المسار بشكل صحيح.

لم يتمكن ShakeMistake من جعل عالم اللعبة أكبر لإضافة المزيد من الخطوات، لذا فقد قلص حجم شخصيته إلى ثلث الحجم. كما قام أيضًا بتركيب جهاز جري على منحدر لمحاكاة الشعور بتسلق جبل بالفعل، ومن ثم انطلق في الرحلة.

للأسف، لم يصل العدد إلى 7000 بالضبط. سار ShakeMistake عبر أبواب High Hrothgar عند علامة 5630 لكنه استمر في السير، حيث أن الجبل يمتد إلى أبعد من ذلك بكثير. وصل في إلى القمة عند حوالي 8200 خطوة، واستنتج أنه باستثناء بضع مئات من الخطوات لجميع الأسطح المستوية على طول الطريق، ستكون الرحلة حوالي 7000 خطوة بعد كل شيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا