العاب / سعودي جيمر

لعبة Diablo 4 حققت أكثر من 150 مليون دولار من المعاملات المالية

  • 1/2
  • 2/2

كان إصدار Diablo 4 ضخمًا على Xbox، وسرعان ما أصبح العنوان أسرع لعبة مبيعًا على الإطلاق من Blizzard وحقق إيرادات تزيد عن 666 مليون دولار في أقل من أسبوع. ومع ذلك، كانت إحدى الشكاوى الكبيرة التي كان الجميع يشتكون منها بشأن Diablo 4 هي المعاملات المالية.

تعرضت لعبة Diablo 4 لهجوم شديد من المراجعات لهذا السبب مباشرة بعد إطلاقها، ومع ذلك، فإن الشيء الذي كان المعجبون ينتقدون هذه اللعبة بسببه أصبح أكبر نقاط قوتها، حتى مع لعبة Diablo Immortal للهواتف، حققت Blizzard إيرادات ضخمة بلغت 24 مليون دولار.

ias

قالت Blizzard حول هذه الجزئية:

قيادة استراتيجية تحقيق الدخل للمتجر وتخطيط خارطة الطريق التي أدت إلى تحقيق أكثر من 150 مليون دولار من إيرادات MTX مدى الحياة.

تأتي الأخبار من حساب LinkedIn الخاص بمدير المنتج الرئيسي للعبة، إنهم يقودون استراتيجية تحقيق الدخل لمتجر العناصر التجميلية Diablo 4 الذي يتضمن حزمًا مخصصة وعروضًا أخرى.

يذكر أن المعاملات المالية المضمنة في اللعبة سخيفة للغاية لدرجة أن بعض الحزم تكلف أكثر من اللعبة الأساسية نفسها، حتى هذا لم يمنع اللاعبين من الاستثمار بكثافة فيها، مما أدى إلى جزء كبير من الإيرادات من هذا المتجر.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا