العاب / IGN

استقالة جميع موظفي شركة Annapurna Interactive ناشر Outer Wilds وStray

أشار تقرير Bloomberg بأن فريق الألعاب بالكامل لدى شركة Annapurna Interactive قَدم استقالته، وذلك بعد نزاع مع مؤسس الشركة.

حيث أشار التقرير الذي أكدته شبكة IGN بناءً على محادثات مع مصادرها الخاصة، بأن رئيس Annapurna Interactive " ناثان غاري" كان في محادثات ومفاوضات مع مؤسسة الشركة المليارديرة " ميجان إليسون " لتدوير قطاع الألعاب كشركة خاصة به.

مع ذلك انسحبت "ميجان" من المفاوضات، وعندها قَدم "ناثان" استقالته، وانضم إليه ما يَقرب من 30 فردًا آخر من الشركة، بما في ذلك رئيسا القسم المشاركان "ديبورا مارس" و"ناثان فيلا" بالإضافة إلى جميع الموظفين المتبقين بـ Annapurna Interactive.

وقد صرح "ناثان" والموظفون الذين قَدموا استقالته في بيان مُشترك لـ Bloomberg قائلين:

لقد استقال جميع أعضاء فريق Annapurna Interactive البالغ عددهم 25 عضوًا بشكل جماعي. لقد كان هذا أحد أصعب القرارات التي اضطررنا إلى اتخاذها على الإطلاق ولم نتخذ هذا الإجراء باستخفاف.

بينما كانت المفاوضات لا تَزال جارية، فقد أعادت شركة Annapurna Interactive تعيين "هيكتور سانشيز" المدير التنفيذي السابق لشركة Epic Games من أجل العمل كرئيس لـ Interactive والوسائط الجديدة، مع قُدوم "بول دويل" كرئيس الاستراتيجية بالشركة.

تدرك شبكة IGN أنه كان من المتوقع أن يرأس "سانشيز" قطاع الألعاب في Annapurna في غياب "ناثان غاري" بمجرد فصل الجزء الخاص به من الشركة، ومع استقالة "ناثان" الآن، يتولى "سانشيز" زمام المبادرة.

ووفقًا لما أشارته تقارير Bloomberg وIGN أيضًا، فقد تحدث "سانشيز" مع المطورين الشركاء هذا الأسبوع لطمأنتهم بأن شركة Annapurna Interactive ستواصل عقودها الحالية وتستبدل الموظفين المغادرين.

كما أكد متحدث باسم Annapurna Interactive لـ IGN أن هذه الخطة ستتضمن إعادة ملء أدوار معينة، مع الشراكة أيضًا مع أطراف ثالثة لملء الفجوات حسب الحاجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا