العاب / سعودي جيمر

ألعاب Modern Warfare 3 و Starfield لن تتاح بفئة Game Pass Standard

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طرحت مايكروسوفت رسمياً Game Pass Standard وهي الفئة المتوسطة الجديدة لخدمة الاشتراك الشبيهة بخدمة ، ومعها كشفت عن الألعاب التي سيتم تضمينها والتي لن يتم تضمينها في البداية. ومن بين تلك الألعاب المفقودة لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 و Diablo IV وبعض الألعاب الأخرى البارزة مثل Starfield.

تم الإعلان عن Game Pass Standard في وقت سابق من هذا الصيف، مقابل 15 دولارًا شهريًا ويتضمن الوصول إلى اللعب الجماعي عبر الإنترنت بالإضافة إلى مكتبة تضم مئات الألعاب التي يمكن تنزيلها ولعبها عند الطلب. والفرق الكبير بين Game Pass Standard وGame Pass Ultimate، الفئة التي يبلغ سعرها الآن 20 دولاراً شهرياً، هو أن فئة ستاندرد لا تتضمن إصدارات الطرف الأول إلا بعد 12 شهراً أو حتى أكثر في بعض الحالات. المثال الأبرز على ذلك هو Call of Duty: Black Ops 6، والتي ستكون جزءًا من Game Pass Ultimate وGame Pass للكمبيوتر الشخصي فقط عند إطلاقها في 25 أكتوبر.

ias

لكن يبدو بأن حصريات اكسبوكس باليوم الأول ليست هي فقط من ستفتقده فئة الستاندرد بل هناك ألعاب رئيسية أخرى ستغيب أيضاً عن تلك الفئة. مثل لعبة Modern Warfare 3، التي أضيفت الشهر الماضي، وكذلك لعبة Diablo IV، التي أُضيفت في الربيع. بجانب غياب لعبة التصويب Valorant.

هناك بعض الألعاب الصغيرة المفقودة أيضًا. مثل لعبة Flintlock، والتي وصلت إلى Game Pass في يوليو ولكنها غير مضمنة في فئة Standard. وكذلك الأمر بالنسبة لألعاب ”Another Crab’s Treasure“ و Still Wakes The Deep. كما يبدو أن الكثير من إصدارات اليوم الأول الأخيرة للـ Game Pass، بما في ذلك لعبة Age of Mythology Retold الخاصة بمايكروسوفت، لن تصل إلى Standard في أي وقت قريب، على الرغم من وصولها إلى الخدمة سابقاً. كما أن لعبة Senua’s Saga: Hellblade II ليست موجودة أيضًا، ولا Starfield التي صدرت منذ أكثر من عام.

متى سنرى هذه الألعاب وغيرها تصل إلى الفئة المتوسطة؟ هذا ما هو غير واضح بعد. في الوقت الحالي، لا يبدو أن هناك نهجًا قياسيًا واحدًا، حيث يتم توزيع جميع الإصدارات على فترات. حيث أوضحت Microsoft مؤخرًا أن “بعض الألعاب القادمة إلى Game Pass Ultimate (ألعاب اليوم الأول أو الألعاب الأخرى) لن تكون متاحة على الفور مع جيم باس Standard وقد تتم إضافتها إلى المكتبة في تاريخ مستقبلي (يمكن أن تصل إلى 12 شهرًا أو أكثر وستختلف حسب العنوان)”.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا