العاب / IGN

تقرير: The Lord of the Rings: The Rings of Power لايزال يتبع خطة المواسم الخمسة على الرغم من انخفاض تقييماته

يبدو أن محبي The Lord of the Rings: The Rings of Power يمكنهم أن يتنفسوا الصعداء، حيث ظهر تقرير يُشير بأن منصة Prime Video لا تزال ملتزمة بخطتها الخاصة للمسلسل وعرضه على خمسة مواسم.

تأتينا الأخبار عن طريق تقرير جديد بـ THR، والذي كشف عن وجود انخفاض بنسبة مشاهدات الموسم الثاني من The Rings of Power، لكن التقرير كشف بأنه على الرغم من التقييمات ونسب المشاهدات المنخفضة، إلا وأن Prime Video لن تتخلى بسهولة عن ملحمة The Rings of Power، وأنها ستَظل ملتزمة بخطة المواسم الخمسة للمسلسل.

مسلسل The Rings of Power لم يتم تجديده لموسم جديد بعد، ولكن Prime Video أعلنت في فبراير الماضي أن كتابة الموسم الثالث قد بدأت بالفعل.

الأسبوع الماضي أشار تقرير Deadline، أن 902 ألف أسرة أمريكية تابعت الحلقات الافتتاحية للموسم الثاني من مسلسل The Rings of Power، وهو ما يُعد بمثابة انخفاض بنسبة 50% عن نسبة المشاهدة لنفس الحلقات بالموسم الأول من المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا