العاب / IGN

لصوص يسرقون بطاقات Pokémon بقيمة 70 ألف دولار بعد سؤال موظفي المتجر عن البطاقات القيمة

استهدف اللصوص مرة أخرى بطاقات التداول Pokémon، حيث يُزعم أن ثنائيًا في سرق ما قيمته 70 ألف دولار بعد سؤال الموظفين عن البطاقات ذات القيمة.

يقول تقرير NHK، المترجم عبر ComicBook، أن متجر Pokémon TCG في أوساكا تعرض للاقتحام في الساعة 3:30 صباحًا بينما كان موظفان يغلقان المتجر. قام الجناة بتقييد العمال وطلبوا بطاقات بوكيمون التي تستحق أخذها.

تزداد سرقة بطاقات بوكيمون نظرًا لقيمة بعض البطاقات (بيعت أندرها في عام 2022 بأكثر من 5 ملايين دولار)، ولكن نظرًا لوجود عشرات الآلاف من البطاقات الفردية، ناهيك عن نسخ لا حصر لها من معظمها، فقد يكون من الصعب التمييز بينها.

يبدو أن اللصوص المزعومين في أوساكا لم يقوموا بأبحاثهم، على غرار مجموعة في كاليفورنيا سخر منها الموظفون في يناير، واضطروا إلى سؤال الموظفين عن البطاقات ذات القيمة.

لكن يبدو أن الموظفين كانوا على دراية بمقر عملهم، حيث سرق اللصوص أكثر من 100 بطاقة بقيمة 10 ملايين ين، أي ما يقرب من 70 ألف دولار.

أبلغت شرطة طوكيو عن عدد غير مسبوق من سرقات بطاقات التداول في النصف الأخير من عام 2022. وتشمل الأمثلة البارزة متجرًا في مينيسوتا يُقال إنه سُرقت بطاقات بقيمة حوالي 250 ألف دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا