العاب / سعودي جيمر

مطور: تقييمات Metacritic تسيطر على عقول اللاعبين والشركات اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مقارنة بما كان يحدث قبل عقد من الزمان، فقد أصبح موقع Metacritic جزءًا مهمًا من صناعة الألعاب اليوم، إذ تسعى استوديوهات AAA إلى الحصول على تصنيف 90+ على هذه المنصة، في حين يسارع الجمهور أيضًا إلى الحكم على الألعاب بناءً على درجاتها.

بسبب الوضع الحالي لموقع Metacritic، يحتفل المطورون غالبًا بالدرجات الإيجابية، من ناحية أخرى، قد تكون الدرجات الأقل من المتوقع محبطة، ومع ذلك، فإن المطور Suda51 الشهير لديه عقلية مختلفة، ويرى أن هذه المنصة تحظى بأهمية كبيرة اليوم.

ias

بعد إصدار لعبة Lollipop Chainsaw RePOP، ناقش Suda51 سبب افتقار صناعة الألعاب إلى المشاريع الفريدة اليوم، ويزعم أن Metacritic هو السبب الرئيسي وراء الافتقار الحالي للإبداع في الصناعة، حيث استقرت الصناعة على صيغة ثابتة لتطوير ألعاب تحقق درجات عالية على هذه المنصة.

يؤدي هذا إلى التجانس، مما يخلق حالة حيث لم تعد الشركات الكبرى مهتمة بالمخاطرة، وتابع:

يهتم الجميع بالأرقام كثيرًا، حتى وصل الأمر إلى حد وجود صيغة محددة لمعظم المشاريع.

ومع ذلك، لا يهتم Suda51 بالسعي إلى الحصول على درجات عالية في Metacritic، فقد ركز المطور دائمًا على تجارب الألعاب التي يجدها ممتعة، مما أدى إلى اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة للعديد من عناوينه الرائعة، مثل Shadows of the Damned و No More Heroes.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا