العاب / سعودي جيمر

مايكروسوفت تراهن على Call of Duty لتعزيز اشتراكات Game Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع الكشف عن تقارير تسريح مايكروسوفت الأخير للموظفين، أكد موقع The Verge أن الشركة لديها آمال كبيرة في أن وضع Call of Duty: Black Ops 6 على Game Pass “سيغير أرقام الاشتراك ويساعد في زيادة إيرادات الألعاب”.

تكمن المشكلة الأساسية في عادات الشراء الراسخة بعمق لقاعدة جماهير Call of Duty. لسنوات، اشترى اللاعبون المتفانون أحدث جزء بالسعر الكامل، غالبًا كواحدة من الألعاب القليلة التي يشترونها سنويًا. أدى هذا الروتين، إلى جانب تركيزه على اللعب الجماعي، إلى إنشاء قاعدة عملاء مخلصة قد تقاوم نموذج الاشتراك “الجديد”.

قد لا تكون القيمة المقترحة لخدمة Game Pass، على الرغم من جاذبيتها للكثيرين، كافية لإقناع لاعب Call of Duty العادي، وغالبًا ما يفضل هؤلاء اللاعبون امتلاك عناوينهم المفضلة بشكل مباشر، بدلاً من الوصول إليها من خلال خدمة الاشتراك.

للاستفادة حقًا من إضافة Call of Duty، قد تحتاج مايكروسوفت إلى تعزيز الكمبيوتر الشخصي ومعالجة المشكلات التقنية، مثل عدم وجود نسخة Linux أصلية لمستخدمي Steam Deck، من بين أمور أخرى، ويبقى السؤال المهم في ما إذا كانت الزيادة في عدد المشتركين ستعوض عملية الشراء بقيمة 70 دولارًا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا