العاب / سعودي جيمر

يبدو أنه تم تسريب سماعة الرأس اللاسلكية PSVR 2 من قبل شركة Sony

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يعتقد اللاعبون أن سماعة PSVR 2 أو خليفتها قد تتحول إلى منتج لاسلكي بعد أن لاحظوا رمزًا غريبًا في صورة نُشرت على مدونة بلايستيشن.

طرحت Sony قبل يومين تحديثًا رئيسيًا لنظام PS5، والذي تضمن ميزة Welcome Hub” الجديدة للاعبين المحددين، ويتيح Welcome Hub للاعبين الحصول على أدوات تعرض مستوى البطارية لملحقات مختلفة، وقدمت Sony لقطة شاشة تعرض الميزة، والتي تحتوي على رمز مستوى البطارية لسماعة PSVR 2.

ظرًا لأن سماعة الرأس PSVR 2 سلكية، فقد لفتت الصورة انتباه الجميع، وبالنسبة لأولئك الذين يتساءلون، فإن وحدات التحكم Sense لها رمز معلومات البطارية الخاص بها، لذا لا، لا يتم الخلط بين الاثنين.

ias

من المثير للاهتمام أن شركة Sony قامت منذ ذلك الحين باستبدال لقطة المذكورة، مما أدى إلى زيادة التكهنات. يمكنك رؤية لقطة الشاشة الأصلية مع أيقونة شحن سماعة PSVR أدناه.



من الصعب القول ما إذا كانت شركة Sony قد ارتكبت خطأً أو أنها قامت عن طريق الخطأ بتسريب سماعة الواقع الافتراضي اللاسلكية، ومن المحتمل أن الشخص الذي كُلِّف بتجميع اللقطات أضاف الصورة عن طريق الخطأ، ولم يتم التحقق منها قبل نشرها على مدونة PS.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا