العاب / IGN

مصير Ascendant Studios غير مؤكد مع تشكيل مطوري Immortals of Aveum لاستوديو جديد

انضمت مجموعة من حوالي 20 مطورًا سابقًا من Ascendant Studios، بما في ذلك الرئيس التنفيذي السابق للشركة، إلى Absurd Ventures التابعة لدان هاوزر لتشكيل استوديو جديد في سان رافائيل، كاليفورنيا باسم Absurd Marin.

في بيان صحفي اليوم، أعلنت Absurd Ventures أن استوديوها الجديد سيقوده مؤسس Ascendant Studios ومخرج لعبة Immortals of Aveum السابق بريت روبينز، وسيعمل الفريق على لعبة "مغامرة تعتمد على القصة" ستكون منفصلة عن مشاريع Absurd Ventures الأخرى، والتي تجري بشكل جماعي في عالم A Better Paradise.

يأتي إضافة Absurd لنحو 20 موظفًا من Ascendant بعد أن تعرضت Ascendant لتسريحات دراماتيكية في الخريف الماضي، بعد إطلاق Immortals of Aveum.

تم الاستغناء عن ما يقرب من نصف الاستوديو، حوالي 40 شخصًا في المجموع، بسبب ضعف مبيعات Immortals of Aveum. في ذلك الوقت، قيل إن التسريحات كانت ضرورية لإبقاء الاستوديو مفتوحًا، ومع ذلك، في وقت سابق من هذا العام، انتشرت تقارير تفيد بأن جميع الموظفين المتبقين تقريبًا في Ascendant قد تم تسريحهم أيضًا، بعد أشهر فقط من إخبار روبينز لشبكة GamesIndustry.biz أن "قصة Immortals لم تُكتب بعد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا