العاب / سعودي جيمر

10 أفكار لتصميم غرفة الألعاب الخاصة بك – الجزء الثاني

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نستكمل مقالتنا:

4- العزل الصوتي للمساحة الشخصية

ias

قد تكون غرفة الألعاب منطقة صاخبة جدًّا بسبب صوت عجلات السيارات على الطريق أو إطلاق النار العالي في Modern Combat و PUBG. ليس من الممكن لعب الألعاب مع تقليل الصوت، حيث تعتمد الأنظمة على المسارات الصوتية الواقعية. ولكن لا يمكننا تجاهل سكان المنزل الآخرين أو حتى الجيران الذين يحبون الهدوء. لذلك، يُعتبر العزل الصوتي حلًّا مثاليًّا لهذه المشكلة.

يمكن أن تساعد الألواح البسيطة أو بطانة الأبواب والنوافذ المطاطية بسهولة في حصر تجربة الألعاب داخل الغرفة. إذا كنت تفضل ذلك، فيمكنك تركيب أبواب خشبية أو زجاجية منزلقة لغرفة الألعاب. إذا تم تحسينها بشكل صحيح، فإنها لا تعمل فقط على عزل الصوت ولكن أيضًا تُنشئ تجربة محطة ألعاب استثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت منغمسًا في أحد ألعاب الفضاء، فإن الأبواب الزجاجية قد تُنشئ صورة واقعية بأنك داخل محطة فضاء أو سفينة فضائية أثناء متابعة صخب الحياة اليومية على .

يمكن أن يوفر العزل الصوتي راحة لسكان المنزل خارج غرفة الألعاب وفي الوقت ذاته يعزز تجربة الألعاب بشكل رائع. لن يقاطعك أحد في غرفة الألعاب الخاصة بك، ولن يعترضوا على قضائك ساعات طويلة أمام أجهزة الألعاب. اجلس في كرسي الألعاب الخاص بك واشعر وكأنك ملك طالما أردت ووقتما أردت، سواء كان في منتصف الليل أو في ظهيرة أحد أيام الأحد.

5- اختيار نظام المسرح المنزلي المناسب

نصف تجربة الألعاب تعتمد على الأدوات والشاشات التي تختارها. الصوت المحيطي، وشاشة التلفاز عالية الدقة، وأجهزة الألعاب المتقدمة كلها تسهم في تقديم أفضل تجربة ألعاب، لذلك من المهم اختيار نظام المسرح المنزلي المناسب. ومع ذلك، ليس بإمكان الجميع تركيب شاشة تلفاز بحجم 60 بوصة أو شاشة كمبيوتر في غرفة الألعاب. معظمنا يضطر للاعتماد على أنظمة تتناسب مع الغرفة الصغيرة أو المساحة المحدودة على مكتب الكمبيوتر.

لذلك عند اختيار نظام المسرح المنزلي، انتبه إلى الغرفة بأكملها، ووحدة الترفيه، والسماعات، والاتصالات المتاحة لديك. اختر نظامًا يناسب مركز الترفيه أو مكتب الألعاب الخاص بك. فكر في مقدار المساحة التي يمكنك تخصيصها للسماعات والملحقات الأخرى. ليس عليك التضحية بتجربة الألعاب باختيار نظام مسرح منزلي ذو جودة منخفضة أو نسبة ألوان RGB منخفضة، ولكن عليك بالتأكيد أن تجد نظامًا يمكن استيعابه بسهولة في المساحة المتاحة.

يمكنك تحسين تجربة الألعاب حتى مع شاشة تلفاز أصغر. عوِّض ذلك بنظام صوتي قوي في المسرح المنزلي واختر شاشة تلفاز عالية الدقة بغض النظر عن حجمها.

6- بناء غرفة ألعاب جذابة

يمكن أن يكون بناء غرفة الألعاب من أي نوع يعكس أسلوبك الشخصي وتفضيلاتك تمامًا مثل بقية منزلك، ولكن الأمر المهم هو اختيار طابع ونمط مناسب وجذاب. على سبيل المثال، يمكن أن تكون غرفة الألعاب مركزة على الأنشطة البدنية مثل السهام، والبلياردو، والبولينج الافتراضي  Virtual Bowling، وغيرها. هذه الألعاب تُنشئ تأثيرًا صاخبًا، مما يحول غرفة الألعاب إلى منطقة حفلات عند قدوم الضيوف.

وبالمثل، يمكنك اختيار نمط ذو طابع رجعي يشبه أجواء عشاق الألعاب القديمة، مثل آلة Pac-Man أو Super Mario أو Zork. هذه المعدات الكبيرة تُنشئ شعورًا يشبه صالات الألعاب التي تعيدك إلى طفولتك وتذكرك بكل المرح الذي كنت تستمتع به.

توجَد خطة تصميم أخرى رائعة لغرفة الألعاب تتمثل في اختيار نمط مستقبلي. احصل على أحدث أجهزة PlayStation أو Xbox أو Nintendo وادمجها مع بعض الواقع الافتراضي. احصل على ملحقات لألعاب تقمص الأدوار التقنية في العصور الوسطى أو الفضاء، واقضِ يومًا ممتعًا مع أحبائك بإعادة تمثيل مشهد من إحدى ألعابك المفضلة.

يمكن أيضًا أن تتبع غرفة الألعاب نمطًا بسيطًا إذا كنت ترغب في إنشائها في مكتبك المنزلي أو زاوية في غرفة المعيشة. يمكنك تثبيت أجهزة عرض وبعض المعدات البسيطة وترك الإضاءة ونظام المسرح المنزلي يضبطان الجو لجلسة الألعاب الخاصة بك.

7- اختيار ديكور الجدران

يمكن أن يعكس ديكور الجدران في غرفة الألعاب العديد من ألعابك المفضلة والملحقات التي قد تقتنيها. بالإضافة إلى تعليق بعض من مجموعاتك المفضلة، فكر في تغطية الجدران ببعض رسومات الجدران المستوحاة من الألعاب. في هذه الأيام، نرى الكثير من الملصقات الجدارية تحل محل رسومات الجدران التقليدية. يمكنك دمج عوالم الألعاب المختلفة لإنشاء تأثير شامل. كما يمكنك تقسيم ديكور الجدران ليعكس عوالم مختلفة.

على سبيل المثال، لنفترض أنك قمت بتغطية إحدى الجدران الأربعة (على افتراض أن غرفة الألعاب لديك هي غرفة مستطيلة عادية وليست خماسية موسعة أو غير ذلك) برسم جداري من عالم Marvel. يمكنك استخدام عالم DC للجدار الآخر، وربما استخدام الألعاب الكلاسيكية للجدار الثالث، ونمط الكون الشاسع للجدار الرابع.

يمكنك بالتالي إضافة المقتنيات إلى الجدران المزينة وفقًا لنمطك وإنشاء عالم من الخيال والإبداع الخالص في جميع أنحاء الغرفة. تعتمد أفكار غرف ألعاب الفيديو بشكل كبير على إنشاء مساحة آمنة لاستكشاف آفاقك. دع تصميم غرفة الألعاب يربط بين جميع عوالمك حيث تكون الملك أو الملكة الحاكمة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا