العاب / IGN

شركة EA تَكشف عن اجتماعي يَمزج بين الألعاب الرياضية بالواقع والرياضات الافتراضية للشركة

قامت شركة EA بالكشف رسميًا عن اجتماع جديد يهدف لاستخدام تقنيتها الحالية للمزيج بين الرياضات بالواقع والرياضات الافتراضية.

تم الإعلان عن التطبيق خلال جلسة المستثمرين اليوم، ويَعمل التطبيق بشكل مشابه للتطبيقات الرياضية الحالية، حيث يُعرض الأخبار والنتائج والإحصائيات لأبرز المباريات والأحداث الرياضية. وقد صرح "ديفيد تينسون" من شركة EA بأن الهدف الرئيسي من التطبيق هو ربطه بألعاب EA الرياضية المختلفة، بما في ذلك إمكانية فتح جوائز بطور Ultimate Team الشهير.

وقد صرح "ديفيد تينسون" قائلاً:

فرضيتنا بسيطة: مع المنتجات والميزات والإمكانيات المناسبة، يتوفر جزء كبير من اهتمام المستهلك ذي القيمة العالية مقابل جزء بسيط من التكلفة.

كما أشار "ديفيد" بأن هدف شركة EA هو إنشاء تطبيق اجتماعي يسمح للمعجبين بمتابعة رياضاتهم وفرقهم المفضلة مع دمج المكافآت داخل اللعبة وعناصر المجتمع.

كشف "ديفيد" عن عددًا من الميزات التي تتضمن تقنية EA بتطبيقها الجديد بما في ذلك النظام الذي يبدو أنه يُحول بسلاسة أهم اللحظات بالرياضات الواقعية والمباريات إلى لقطات افتراضية يمكن مشاهدتها من أي زاوية باستخدام محرك EA Sports FC. كما تقدم EA أيضًا عمليات محاكاة تنبؤية لا تحاكي المباريات القادمة فحسب، بل يمكنها أيضًا محاكاة أسئلة مثل من سيفوز بين 85 Bears و07 Patriots.

استنادًا إلى العرض الذي قدمه "ديفيد تينسون"، فيبدو أن التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي بشراهة، ويضم مطالبات تسمح للمستخدمين بإنشاء عمليات المحاكاة الخاصة به.

سيركز تطبيق EA Sports في البداية على كرة القدم، مما يجعله امتدادًا لواحدة من أكثر ألعاب شركة EA نجاحًا وشهرًا وهي سلسلة EA Sports FC. سيتم أيضًا إضافة دعم للرياضات الأخرى بمرور الوقت مع تسليط الضوء على NHL وNHL وF1 وNCAA Football في نقاط مختلفة.

تطبيق EA الجديد سيتوفر رسميًا في خريف هذا العام، وسيدعم أنظمة iOS وAndroid.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا