العاب / سعودي جيمر

جميع مواقع العملات الـ12 في وضع Get Higher في Call of Duty: Modern Warfare 3

  • 1/14
  • 2/14
  • 3/14
  • 4/14
  • 5/14
  • 6/14
  • 7/14
  • 8/14
  • 9/14
  • 10/14
  • 11/14
  • 12/14
  • 13/14
  • 14/14

وضع G3T_H1GH الشهير في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 قد عاد في الموسم الرابع المحدث باسم G3T_H1GH3R، والذي يتضمن خريطة جديدة للتنقل عبرها بالإضافة إلى المزيد من الأشكال الفريدة لفتحها. إليك كيفية الحصول على جميع الأشكال الثلاثة الملونة، بما في ذلك الشكل الذي يتطلب منك العثور على جميع العملات في وضع Get Higher.

وضع G3T_H1GH3R هو عودة لوضع محدود الزمن من لعبة MW3 الذي تم تقديمه خلال حدث 420 في وقت سابق من هذا العام، حيث كان يتعين على اللاعبين إكمال مسار عقبات بأسلوب قديم. الآن، يعود الوضع مع خريطة جديدة تمامًا لإكمالها. لديك 15 دقيقة، ويجب عليك التنقل عبر المسار باستخدام مهارات الباركور والتنافس مع لاعبين آخرين لتحقيق أفضل وقت.

على طول الطريق، يمكنك الحصول على ثلاثة أشكال (camos): Gridlocked و Shifting Grid و Synth-Bust.

يتم الحصول على مظهر Gridlocked ببساطة عند إكمال المسار لأول مرة.

كيفية فتح مظهر Shifting Grid

يوجد مؤقت لمدة 15 دقيقة لهذا الوضع، ولكن يجب عليك إكمال المسار في أقل من 10 دقائق لفتح مظهر Shifted Grid. بمجرد أن تتعود على المسار، ينبغي أن تتمكن من إكماله في وقت أقل من 10 دقائق.

كيفية فتح مظهر Synth-Bust

يتم الحصول على مظهر Synth Bust عن طريق الوصول إلى القلعة على الخريطة، وهو ما يتطلب منك العثور على 12 عملة مخفية. بمجرد الحصول على العملة الثانية عشرة والأخيرة، يمكنك التوجه إلى المنحدر الحاد وصولاً إلى خط . تفاعل مع فتحات العملات العملاقة أمام البوابة قبل دخولها، وسيتم نقلك داخل القلعة. ستحصل على مظهر Synth-Bust بمجرد دخولك.

يمكن العثور على العملات الـ12 في المناطق التالية:

العملة 1

موقع العملة 1 في الحفرة الموضحة أعلاه
بعد الالتفاف حول المنعطف الأول، تجد هذه العملة في حفرة تحت أحد الأعمدة الحمراء التي ترتفع وتنخفض. هناك حفرة واحدة فقط تحت الأعمدة، وهي بالقرب من الجانب الأيسر.

العملة 2

العملة 2 في الحفرة الموجودة بالجدار بعد العمود الدوار الثاني
بعد ذلك، ستمر عبر أعمدة دوارة كبيرة برتقالية. بمجرد أن تمر عبر العمود الثاني، اتجه بسرعة إلى اليسار أو اليمين (حسب الجانب الذي بدأت منه) إلى حفرة في الجدار للحصول على العملة الثانية.

العملة 3

العملة 3 موجودة على الجانب الآخر من الجدار من نقطة التفتيش
بعد الوصول مباشرة إلى نقطة التفتيش الثالثة، اتجه حول الزاوية واذهب سريعًا إلى اليسار لالتقاط العملة قبل القفز إلى القسم التالي مع المنصات الخضراء العائمة.

العملة 4

العملة 4 موجودة أمام اللافتة الإرشادية مباشرة

لن تجد عملة أخرى لفترة. يجب عليك إكمال الجزء الذي يحتوي على عوارض التوازن الخضراء، والتعلق بالحواف عبر الأسطوانات الخضراء، والاستمرار حتى تصل إلى القسم الذي يحتوي على الأنابيب الزرقاء الكبيرة. العملة الرابعة موجودة أمام اللافتة التي تخبرك بالاتجاه إلى اليمين ومتابعة الطريق نحو الأنابيب الزرقاء.

العملة 5

العملة 5 موجودة بعد القفزة إلى رمز GH الأبيض
توجد العملة الخامسة عند دخولك إلى متاهة الحاويات الزرقاء. ابدأ التسلق وانظر إلى الأعلى لرؤية رمز GH الأبيض على أحد الحاويات. هذا يحدد المكان الذي تحتاج إلى الوصول إليه للعثور على العملة الخامسة. يبدو أن القفزة كبيرة جدًا للقيام بها، ولكن يمكنك الجري والقفز للوصول إلى الجانب الآخر.

العملة 6

اعبر العارضة للوصول إلى العملة 6
استمر في التقدم في المسار حتى تصل إلى كتلة المصعد التي ترفعك إلى الأعلى، وستصل إلى القسم الذي يحتوي على أسطوانات حمراء مسننة. انتظر حتى تظهر عارضة التوازن الخضراء، وستجد العملة على العارضة.

العملة 7

من العارضة مع العملة 6، انزل إلى النفق الوردي أدناه للحصول على العملة 7
عندما تصل إلى نهاية العارضة التي حصلت منها للتو على العملة السادسة، لا تواصل التقدم في المسار. بدلاً من ذلك، انزل فورًا من نهاية العارضة. ستحتاج إلى النزول إلى النفق الوردي المتوهج. سترى العملة أمام البوابة التي تعيدك إلى المسار.

العملة 8

العملة 8 موجودة على العارضة الوسطى هنا
بمجرد أن تتجاوز قسم الطائرة في الخريطة، ستصل إلى أقسام تحتوي على كتل حمراء كبيرة وسريعة الحركة تحاول سحقك. العملة موجودة على العارضة الوسطى في القسم الثاني من الكتل الحمراء.

العملة 9

توجد العملة 9 بالقفز فوق الجناح والنزول من السلم
توجه عبر النفق الذي يحتوي على لافتة Departures، وستصل إلى طائرة ثانية. بدلاً من النزول عبر منحدر الخروج للطائرة ومواصلة الطريق، اتجه يمينًا واقفز فوق الجناح للوصول إلى سلم، وستتمكن من النزول والوصول إلى مدخل خلفي عند ذيل الطائرة. العملة التاسعة موجودة بالداخل.

العملة 10

العملة 10 موجودة داخل النفق أسفل المنصة الزرقاء الموضحة هنا
ستصل في النهاية إلى عمود دوار برتقالي كبير مع عارضة توازن خضراء رفيعة. اتبع العارضة حتى تتمكن من النزول إلى منصة زرقاء. ثم، انظر إلى الأسفل لتجد حافة بها رمز GH الأبيض. العملة موجودة هناك.

العملة 11

العملة 11 موجودة أمامك مباشرة عند نقطة التفتيش
هذه واحدة من أسهل العملات التي تحصل عليها. استمر في التقدم قليلاً حتى تصعد سلمًا وتعبر عارضة توازن خضراء أخرى. ستكون العملة أمامك على منصة نقطة التفتيش بمجرد الانتهاء من عارضة التوازن والقفز.

العملة 12

اتجه إلى الجانب الأيمن هنا، انزل للأسفل، واستدر
العملة الأخيرة موجودة قبل المنحدر الذي يؤدي إلى خط النهاية. بعد الوصول إلى نقطة التفتيش 21، ستواجه منصات تتحرك لأعلى ولأسفل. بدلاً من عبورها على الفور، اتجه إلى الجانب الأيمن، ثم انزل واستدر. يوجد رمز GH الأبيض على الحائط مع فتحة يمكنك دخولها للحصول على العملة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا