العاب / IGN

شبكة تَعد بمحتوى أكثر العام المقبل

اعترفت شبكة أن إضرابات العام الماضي من الكتاب والممثلين قد تركت أثرًا واضحًا على جدول إصداراتها، ولكن مع انتهاء هذه الإضرابات، فإن الشبكة تتوقع أن تعود الأمور إلى طبيعتها قريبًا، وأن نشهد عودة للإنتاج بوتيرة أسرع.

وقد صرحت الشبكة في بيان للمساهمين حول أرباح الربع الثالث للشبكة الصادر اليوم قائلة:

أثرت الإضرابات التي شهدناها العام الماضي على جدول إصداراتنا لعام 2024، إلا أننا سعداء بتجاوز هذه التحديات وعودة أعمالنا إلى النمو. نتطلع إلى المستقبل بثقة كبيرة.

أثرت الإضرابات المشتركة لنقابة الكُتاب الأمريكية WGA ونقابة ممثلي الشاشة SAG-AFTRA على جدول إنتاجنا لعام 2024، ودعتا هاتان النقابتان إلى الإضراب للمطالبة بتحسين شروط العمل، بما في ذلك القيود على استخدام الذكاء الاصطناعي وحماية الأجور.

استمر إضراب الكُتاب والممثلين لمدة خمسة أشهر، مما تسبب في توقف كامل للإنتاج في العديد من المشاريع، وعلى الرغم من هذه الفترة العصيبة، فإن شبكة Netflix أعلنت عن تجاوزها للتحديات واستعدادها لإطلاق جديدة بما في ذلك الموسم الثاني من Squid Game الذي سيُعرض في ديسمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا