العاب / سعودي جيمر

لعبة The Last of Us: Part 1 ستتاح لمشتركي PS Plus Extra و Premium

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستتم إضافة لعبة The Last of Us: Part 1 إلى PS Plus Extra اعتبارًا من 26 سبتمبر، وهذا بحسب ما تم الإعلان عنه خلال البث المباشر لحلقة State of Play من سوني. ستكون النسخة الجديدة من لعبة رعب البقاء على قيد الحياة الشهيرة من Naughty Dog على متاحة لجميع المشتركين لتنزيلها ولعبها بالكامل.

ريميك The Last of Us Part 1 هو لعبة مُعاد تصميمها من الصفر وليست نسخة معدلة من اللعبة الأصلية كما يقول نوتي دوق، تم إعادة تطوير اللعبة من البداية لجهاز PS5 خصيصًا وفقًا لتصريحات Naughty Dog و Sony، ما يعني مستوى رسومي أفضل من الجزء الأول – بطبيعة الحال – ويتفوق على الجزء الثاني أيضًا الذي تم تطويره لجهاز PS4 في الأساس.

ias

بجانب اللعبة الرئيسية، ستأتي الحزمة متضمنة المحتوى الإضافي Left Behind، والذي يركز على إيلي وصديقتها رايلي، ومن غير المعروف ما إذا كان سيتم دمج أحداث التوسعة في القصة الرئيسية، أم سيتم تقديمها بشكل منفصل كما هي، وتتوفر اللعبة مقابل 70 دولارًا، وهي خطوة أثارت الكثير من الجدل وناقشناها من قبل في مقالنا هذا.

قبل الختام إليكم 7 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب The Last of Us Part 1.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا