العاب / سعودي جيمر

استوديو Sucker Punch يخطط لألعاب فرعية أخرى على غرار Ghost of Yotei

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تخطط شركة Sucker Punch لمشاريع فرعية أخرى بخلاف لعبة Ghost of Yotei التي أعلنت عنها مؤخرًا والتي تعد تكملة غير مباشرة للعبة Ghost of Tsushima.

وفقًا لمقابلة أجرتها صحيفة نيويورك تايمز مع المديرين الإبداعيين للعبة Ghost of Yotei نيت فوكس وجيسون كونيل، فالإعلان عن Ghost of Yotei يغير Ghost of Tsushima بأثر رجعي من لعبة مستقلة إلى بداية سلسلة، والتي “ستتضمن ًا واحدًا على الأقل ومنتجات فرعية أخرى”.

ias

قال فوكس أن جزء من إلهام اللعبة جاء من جبل يوتي، والذي يمكن رؤيته في مقطع الكشف عن اللعبة، حيث زار الجبل مجموعة من أعضاء الاستوديو والمنطقة المحيطة للحصول على الإلهام للتكملة القادمة.

في مقال على مدونة PlayStation، قال مدير الاتصالات في Sucker Punch أندرو جولدفارب إن اللعبة قدمت “بطلًا جديدًا وقصة جديدة لتكشف عنها ومنطقة جديدة من لاستكشافها”، وتابع:

بينما لم نتعمق في تفاصيل القصة بعد، يمكننا الكشف عن أن رحلة أتسو تجري في عام 1603، بعد أكثر من 300 عام من أحداث Ghost of Tsushima.

يشار إلى أن لعبة Ghost of Yotei ستصدر حصريًا على PS5 في 2025.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا