العاب / سعودي جيمر

15 سماعة رأس موصى بها لجهاز – الجزء الثاني والأخير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تساعد تقنية اللاسلكي منخفض الكمون من الدرجة الأولى والميكروفون ذو جودة البث على جعل سعر سماعة Astro A-50 البالغ 300 دولار أكثر قبولًا. الصوت المحيطي بدقة Dolby العالي يوفر نطاق صوتي واسع بشكل خاص لسماعة مغلقة، مما يسمح بنطاق ديناميكي أفضل من معظم السماعات. إذا لم تعجبك مستويات الصوت الافتراضية، تأتي مع برنامج محطة التحكم الذي يتيح إعدادات EQ مخصصة. السعر المرتفع للغاية هو واحد من القليل من العيوب لهذه السماعة.

تعتبر سماعة Razer BlackShark V2 Pro واحدة من أبرز السماعات لعام 2024، وليس من دون سبب. سعرها المعقول الذي يقل عن 200 دولار يتناقض مع مجموعة ميزاتها وجودتها الممتازة. اسأل أي شخص استخدم هذه السماعة وسيدلك على أنها تتمتع ببعض من أفضل قدرات إلغاء الضوضاء بلا منازع. الميكروفون أيضًا رائع، حيث يوفر حركة 360 واهتمامًا مركّزًا للغاية.

تتميز السماعة بالتيتانيوم، مما يسمح بدقة صوتية قوية في الترددات المنخفضة والمتوسطة والعالية. كان من الممكن أن تكون هذه السماعة أعلى في التصنيف لولا بعض التقارير عن ضعف المتانة بعد انتهاء فترة الضمان.

3. Beyerdynamic MMX 200 Wireless Gaming Headset

تصنع شركة Beyerdynamic، المعروفة في ألمانيا، بعضًا من أكثر سماعات الألعاب إثارة للإعجاب. وضوح الصوت هنا لا يتجاوز حدوده، وعلى الرغم من أن التصميم مغلق من الخلف، فإن مدى الصوت رائع جدًا.

يمكن استخدام سماعات Beyerdynamic في جميع التطبيقات تقريبًا، وستستمر معك لفترة تقارب العقد دون أي تآكل يذكر على الوسادات الداخلية. تستخدم سماعات MMX 300 نفس البناء المتين المصنوع من الألمنيوم مثل منتجاتها الأخرى، ومن المحتمل أن تتجاوز عمر كل سماعة أخرى في هذه القائمة. هذه السماعة أيضًا هي اختياري كأفضل سماعة مريحة؛ حيث توفر الوسادات الخفيفة الوزن والفاخرة إحساسًا وكأنك لا ترتدي شيئًا على الإطلاق. ومع ذلك، هناك ملاحظة، الكابل طويل وصعب؛ إذا تعرض للتلف، فلن يكون قابلًا للتبديل

2. SteelSeries Arctis Nova 7P Wireless

تأتي أفضل سماعتين من خط SteelSeries، ولسبب وجيه. تعد سماعات Nova 7P الأكثر تكلفة بين المجموعة، لكنها لا تزال تحتفظ بالكثير من مزايا Nova Pro. جودة الصوت المحيط بزاوية 360 درجة ممتازة، والتوافق مع باستخدام تقنية Tempest 3D رائع أيضًا. يمكنك تخصيص إعدادات صوت EQ من خلال برنامج Sonar، مما يسمح بتعديلات صوتية بارامترية محددة للعبة على نطاق 10 نطاقات. كما أن عمر البطارية أطول من السماعات الأخرى، حيث يبلغ متوسطه حوالي 38 ساعة قبل الحاجة إلى الشحن.

1. SteelSeries Arctis Nova Pro Wireless

تقدم سماعة Arctis Nova Pro كل ما قد تحتاجه في سماعة ألعاب PS5. تتضمن هذه السماعة المميزة كل تفاصيل الصوت المحيطي 360 درجة من Nova 7P وأكثر. يمكنك تبديل البطاريات بشكل سريع، مما يعني أنك لن تنتظر طويلاً للشحن، كما أن الاتصال الصوتي المزدوج رائع إذا كنت ترغب في multitask في نفس الوقت. بدلاً من طبقة الاسفنج المرن AirWeave المستخدمة في Nova 7P، تستخدم Nova Pro مادة ميموري فوم VeganLeather الجديدة التي تجمع بين الراحة والمتانة.

قد تظن أن سماعة مليئة بهذه الميزات ستكون ثقيلة، لكنها في الواقع أخف من Nova 7P بوزن 294 جرام فقط. إن مجموعة هذه الميزات بالإضافة إلى الصوت القابل للتخصيص وتقنية Tempest 3D الصوتية بزاوية 360 درجة تجعلها السماعة الأكثر جاذبية المتاحة اليوم لجهاز PS5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا