العاب / IGN

شركة Disney تُطلق حملة صارمة ضد مشاركة كلمات المرور لمنصة Disney+ مع تَوفير إمكانية مشاركة مدفوعة

بعد أن أعلن "بوب إيغر" الرئيس التنفيذي لشركة Disney في وقت سابق أن منصة Disney+ ستبدأ حملتها الصارمة ضد مشاركة كلمة المرور بجدية هذا الشهر، ها هي الشركة تَكشف رسميًا عن تفاصيل كيفية تنفيذ كل ذلك.

حيث نشرت Disney توضيحًا تَكشف فيه عن التكلفة التي سنتكبدها من أجل إضافة آخرين إلى خطط اشتراكاتنا الحالية، حيث ستُكلف إضافة شخص آخر خارج المنزل 6.99 دولار شهريًا للاشتراك المدعوم بالإعلانات، و9.99 دولار شهريًا للخطة المميزة الخالية من الإعلانات.

الشركة أوضحت بأن ميزات المشاركة المدفوعة أصبحت مُتاحة الآن في الولايات المتحدة وكندا وكوستاريكا وغواتيمالا وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وذلك بعدما كانت مُتوفرة خلال الصيف ببعض البلدان المختارة.

يُذكر أن شركة Disney ليست الوحيدة التي بدأت حملتها الشرسة ضد مشاركة كلمات المرور، فقد بدأت منصة البث المنافسة الحملة في مايو وفرضت على المستخدمين 7.99 دولارًا إضافيًا شهريًا مقابل وجود أسرة ثانية في حسابهم، ثم أضافت 8.8 مليون مشترك جديد في الربع التالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا