العاب / سعودي جيمر

ألعاب Assassin’s Creed Shadows و Ghost of Yōtei يمكنهما “البيع بشكل جيد للغاية”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد أجلت Ubisoft رسمياً لعبة Assassin’s Creed Shadows إلى العام المقبل مع إزالة نموذجها الموسمي وجعل التوسعة الأولى مجانية. ومع ذلك، بعد الإعلان عن لعبة Ghost of Yōtei على المرء أن يتساءل عما إذا كان ذلك سيؤثر على المبيعات. ففي ، كلتا اللعبتين تدور أحداثهما في الإقطاعية.

تطرق الرئيس التنفيذي إيف غيلموت إلى هذا الأمر في مؤتمر عبر الهاتف مؤخرًا مؤكداً عدم وجود قلق لديهم من منافسة حصرية بلايستيشن للعبة أساسنز كريد حيث قال:

ias

 ”أود أن أقول إن هناك مساحة كبيرة للألعاب عالية الجودة، ويمكن لهاتين اللعبتين أن تحقق مبيعات جيدة للغاية.“

وكشف المدير المالي فريدريك دوجيت أيضًا أن الفريق يعمل على ضمان ”تجربة رائعة“:

”فيما يتعلق بالمنافسة المتعلقة بلعبة Assassin’s Creed Shadows، ينصب التركيز حقًا على التأكد من أننا نقدم تجربة رائعة، مع نهج البطل المزدوج في اللعبة، مع لعبتين مختلفتين ومتكاملتين، مع ياسوكي وناوي، في إطار تدور أحداثه في اليابان الإقطاعية التي يجب أن تكون مغرية حقًا.

”لذا فإن كل تركيزنا وكل ما جعلنا نتخذ قرارنا [بتأجيل اللعبة] هو التأكد من أننا نصقل اللعبة ونقدم هذا الوعد الرائع.“

ستصدر لعبة Assassin’s Creed Shadows في 14 فبراير لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي. ومن التغييرات الأخرى التي تشهدها هذه اللعبة هو عودة عناوين Ubisoft إلى Steam كإصدارات اليوم الأول.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا