العاب / IGN

شركة Ubisoft تعترف بأن أداء Star Wars Outlaws كان ضعيفًا

اعترفت شركة Ubisoft بأن لعبة Star Wars Outlaws ذات العالم المفتوح لم تحقق النجاح المتوقع وأعلنت عن موعد إصدارها على Steam.

أعلنت Ubisoft في تحديث مالي عن عدد من التغييرات المهمة في الشركة بما في ذلك تأجيل إطلاق لعبة Assassin's Creed Shadows. جاء هذا جنبًا إلى جنب مع كلمة مفادها أن Star Wars Outlaws كان إطلاقها "أضعف من المتوقع" وتاريخ إصدارها على Steam سيكون في 21 نوفمبر.

قالت Ubisoft: "على الرغم من التقييمات القوية (Metacritic 76) ودرجات المستخدمين عبر متاجر First Party وEpic (3.9/5) التي تعكس عالم Star Wars الغامر والأصيل، إلا أن مبيعات Star Wars Outlaws الأولية أثبتت أنها أضعف من المتوقع".

قالت الشركة: "ردًا على تعليقات اللاعبين، فإن فرق التطوير التابعة لشركة Ubisoft جاهزة حاليًا لتنفيذ سلسلة من التحديثات بسرعة لصقل وتحسين تجربة اللاعب من أجل جذب جمهور كبير خلال موسم العطلات لوضع Star Wars Outlaws في مكانة قوية على المدى الطويل".

كان من المتوقع منذ فترة طويلة أن تكون Star Wars Outlaws مخيبة للآمال بالنسبة لشركة Ubisoft. هبطت الأسهم إلى أدنى مستوى لها منذ ما يقرب من 10 سنوات بعد وقت قصير من تاريخ إصدارها في 26 أغسطس، حتى أن أحد المستثمرين الساخطين دعا الشركة إلى الخصخصة للركود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا