الارشيف / العاب / سعودي جيمر

عرض شخصيات BLEACH Rebirth of Souls من معرض طوكيو للألعاب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيتم إصدار لعبة BLEACH Rebirth of Souls لعبة الفيديو الجديدة المبنية على العنوان الأسطوري الذي أنشأه Tite Kubo، في أوائل عام 2025. ستتيح اللعبة، والتي تضم شخصيات من الأنمي، للاعبين استخدام مهارات فريدة لكل شخصية للحصول على الميزة في معارك السيوف الأنيقة.

في هذا العرض الترويجي الأخير، يمكنك أيضًا اكتشاف بعض الشخصيات والأشكال الجديدة، مثل Ulqiorra، إلى جانب Resurrección Segunda Etapa، بالإضافة إلى Full Hollowfication Ichigo حيث ينضمون إلى القائمة المتزايدة من الشخصيات المُدرجة في اللعبة مثل Ichigo Kurosaki أو Rukia Kuchiki أو Yoruichi Shihoin أو Chad أو Kenpachi Zaraki الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

ias

أنمي BLEACH عبارة عن مشهور جدًا عن القتال بالسيف تم عرضه في مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لـ Shueisha’s shōnen manga من عام 2001 إلى عام 2016. تم بث مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني من عام 2004 إلى مارس 2012، وتم إصدار أربعة من الأفلام الخاصة به. تم بث الفصل الأخير، وهو ألف عام من حرب الدم، والذي يتميز بتصميمات شخصيات جديدة كليًا وشخصيات أكثر قوة، منذ عام 2022. وقد تلقى عنوان BLEACH دعمًا حماسيًا ليس فقط في ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم، وتستمر شعبيته في النمو.

لعبة BLEACH Rebirth of Souls في التطوير حاليًا لبلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس و بلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا