العاب / سعودي جيمر

مضاعفة سعر Horizon Zero Dawn سرًا بعد الكشف عن الريماستر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تستعد شركة Sony لإعادة إصدار Horizon Zero Dawn الشهر المقبل مع عدد لا يحصى من التحسينات الرسومية – التي لم يطالب بها أي شخص – وستتوفر النسخة المحسنة أيضًا مقابل 10 دولارات فقط لأصحاب اللعبة الحاليين، ولمنع استغلال تلك الميزة بشكل سلبي، تم رفع سعر اللعبة الأصلية سرًا.

لن يتمكن جميع لاعبي PC من الاستفادة من هذا العرض بطبيعة الحال، ويبدو أن PlayStation تواصل اتجاه الحد من هذه الترقية من خلال زيادة سعر Horizon Zero Dawn على PSN.

كما هو مذكور على موقع تتبع الأسعار الشهير PSPrices، شهدت Horizon Zero Dawn ارتفاعًا مفاجئًا في الأسعار على متجر PlayStation الرقمي، إذ تم تسعير اللعبة بمبلغ 19.99 دولارًا فقط بمجرد خفض السعر قبل عدة سنوات، وظلت اللعبة بهذا السعر حتى أعلنت Sony عن النسخة المحسنة، مما أدى إلى وصول السعر إلى 39.99 دولارًا.

ias


لماذا؟ إليكم التفسير الأكثر منطقية، نظرًا لأن Sony تقدم النسخة الجديدة كترقية بقيمة 10 دولارات، فقد فكر العديد من اللاعبين في شراء Horizon Zero Dawn الأصلية رقميًا ومن ثم ترقيتها مقابل 10 دولارات فقط، ما يعني إجمالي 30 دولار بالسعر القديم، عوضًا عن شراء النسخة المحسنة مباشرة مقابل 50 دولارًا.

مازال من الممكن العثور على نسخ المتاجر بأسعار رخيصة نسبيًا نظرًا لأن اللعبة صدرت قبل 7 سنوات، ولكن هذا لن يكون مفيدًا كثيرًا لأولئك الذين يستخدمون منصة PS5 الرقمية فقط.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا