العاب / سعودي جيمر

ريميك Silent Hill 2 لم يكن ليصدر على PC لولا تدخل المطور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا في الأسبوع الماضي أن لعبة Silent Hill 2 Remake ستبقى حصرية على PS5 لمدة عام، رغم ذلك، ستأتي اللعبة إلى الكمبيوتر بالتزامن مع طرحها على جهاز Sony المنزلي، ولولا تدخل المطور Bloober Team لكانت صدرت حصريًا على فقط.

كشف المطور أن شركة كونامي ترى أن علامة Silent Hill التجارية مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بأجهزة PlayStation، ومنذ البداية، كان على فريق Bloober Team أن يضغط كثيرًا على الناشر لإقناعهم بتطوير نسخة للكمبيوتر الشخصي.

ias

يتوقع المطورون أن تأتي معظم الإيرادات من نسخة PS5، لكنهم يسلطون الضوء على الاهتمام الكبير باللعبة على Steam، لذلك يتوقعون أيضًا نتائج إيجابية من نسخة PC، وأشار الرئيس التنفيذي للاستوديو البولندي إلى أن كونامي سعيدة جدًا بالتعاون مع فريق Bloober Team ويأمل الفريق أن تقوم الشركتان في المستقبل بتطوير المزيد من المشاريع معًا.

يشار إلى أنه سيتم إصدار ريميك Silent Hill 2 في 8 أكتوبر 2024 في وقت واحد على PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا