العاب / IGN

شركة EA ستُوقف لعبة الهواتف المحمولة The Simpsons: Tapped Out

أكدت شركة EA بأنها ستوقف لعبة الهواتف المحمولة المجانية The Simpsons: Tapped Out بعد أكثر من عقد من الزمان، فاللعبة التي توفرت عبر أجهزة iOS في 2012 وأجهزة Android في 2013، سيتم إزالتها من متجري Google Play وApp Store في 31 أكتوبر المقبل، ولكنها ستَكون قابلة للعب حتى 24 يناير 2025 وهو موعد غلق خوادم اللعبة بشكل رسمي، مع تعطيل عمليات الشراء داخل اللعبة.

كتبت شركة EA في منشور عبر حساب اللعبة بموقع Facebook قائلة:

إن قرار إنهاء رحلتنا التي استمرت اثني عشر عامًا هو قرار عاطفي، ولكن بالتعاون مع شركائنا في The Simpsons وشركة The Walt Disney، أسعدنا أن نقدم لكم أيها المعجبون تلك اللعبة ورؤية كيف قام كل منكم ببناء نسخته المفضلة من Springfield. لقد كانت رحلة رائعة، ونحن ممتنون لأننا تمكنا من تقديم 308 تحديثًا و831 شخصية بما في ذلك 1463 مهمة.

قالت شركة EA في عام 2014 بأن لعبة The Simpsons: Tapped Out حققت أكثر من 130 مليون دولار حتى الآن بصافي الإيرادات الرقمية، وقد أثبتت التحديثات الموسمية والعطلات أنها محبوبة بشكل خاص من قبل المعجبين.

مع ذلك، تلقت لعبة Tapped Out أيضًا ردود فعل سلبية كجزء من الانتقادات المحيطة بنموذج اللعبة المجانية، بل وتم السخرية منها على ما يبدو في حلقة من South Park بعنوان Freemium Isn't Free عُرضت عام 2014، والتي وجدت العديد من الشخصيات مدمنة على يشبه إلى حد كبير لعبة The Simpsons: Tapped Out

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا