العاب / IGN

مطورو Obsidian لديهم فكرة حول لعبة تكتيكية مستوحاة من Pillars of Eternity

على الرغم من انشغال أستوديو Obsidian Entertainment في الوقت الحالي بالعمل على لعبة Avowed التي تتوفر العام المقبل، إلا وأن مُخرج التصميم بالأستوديو "جوش سوير" أوضح أن بعض أعضاء الفريق أبدوا اهتمامهم بإنشاء لعبة تكتيكية مستوحاة من Pillars of Eternity.

حيث تَحدث المخرج الذي عمل على مشاريع عديدة مثل Pentiment وFallout: New Vegas وPillars of Eternity 2: Deadfire عن رغبات الاستوديو وراء الكواليس خلال مقابلة مع . فعندما سُئل عن اهتمام Obsidian بإنشاء المزيد من القصص التي تدور أحداثها في Eora، ذكر فكرة تَقديم لعبة تكتيكية طُرحت من عدد قليل من أعضاء الفريق.

وقد صرح "جوش" قائلاً:

لقد كان هناك عدد من الأشخاص في الاستوديو طرحوا فكرة لعبة تكتيكية من سلسلة Pillars منها لعبة التي أراها مثيرة للاهتمام بالنسبة لي، وهي تشغل مساحة مثيرة للاهتمام حقًا في السوق لأن جمهورها ليس كبيرًا عادةً لكنه متحمس للغاية.

لا نَعلم ما إذا كنا سنرى لعبة تكتيكية قادمة من عالم Pillars of Eternity أم لا، ولكن ما نَعلمه بأن أستوديو Obsidian يَعمل بجد على إنهاء تطوير لعبة Avowed التي ستتوفر لأصحاب أجهزة Xbox والحاسب الشخصي في 18 فبراير 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا