العاب / IGN

نجم Harry Potter دانيال رادكليف ينعي النجمة الراحلة ماغي سميث

توفيت الممثلة ماغي سميث، نجمة سلسلة أفلام Harry Potter ومسلسل Downton Abbey، وغيرهما الكثير، يوم الجمعة عن عمر ناهز 89 عاماً، وسرعان ما انهالت التعازي في أعقاب هذا الخبر. ومن بينها إشادة صادقة من زميلها في سلسلة أفلام هاري بوتر، دانيال رادكليف، الذي عمل مع الممثلة في سبعة من أصل ثمانية أفلام في السلسلة.

حيث قال رادكليف في بيان لمجلة Variety:

في المرة الأولى التي قابلت فيها ماغي سميث كنت في التاسعة من عمري وكنا نقرأ مشاهد لديفيد كوبرفيلد، والذي كان أول عمل لي. لم أكن أعرف عنها شيئاً تقريباً بخلاف أن والديّ كانا مذهولين من حقيقة أنني سأعمل معها. الشيء الآخر الذي أعرفه عنها هو أنها تحمل لقب ’سيدة‘، لذلك كان أول شيء سألتها عندما التقينا هو ’هل تريدين مني أن أناديك سيدة؟‘ فضحكت وقالت شيئاً مثل ’لا تكن سخيفاً!‘ أتذكر أنني كنت أشعر بالتوتر لمقابلتها ثم جعلتني أشعر بالراحة على الفور. كانت لطيفة للغاية معي في ذلك التصوير، ثم كنت محظوظاً بما يكفي لمواصلة العمل معها لمدة 10 سنوات أخرى في أفلام Harry Potter.

كانت حادة الذكاء، ولديها لسان حاد، ويمكنها أن تخيف وتسحر في نفس الوقت، وكانت مضحكة للغاية كما سيخبرك الجميع. سأعتبر نفسي دائماً محظوظاً جداً لأنني تمكنت من العمل معها، وقضاء الوقت معها في موقع التصوير. كلمة أسطورة مبالغ فيها ولكن إذا كانت تنطبق على أي شخص في قطاعنا، فإنها تنطبق عليها. شكراً لك ماغي.

ولدت الممثلة ماغي سميث في 28 ديسمبر 1934 في إلفورد بلندن، وفازت بجائزتي أوسكار خلال مسيرتها المهنية الرائعة في التمثيل، عن دورها في The Prime of Miss Jean Brodie عام 1970 وفيلم California Suite عام 1979.

حققت سميث بالفعل مكانة أسطورية قبل أن تكسب جيلاً جديداً من المعجبين من خلال لعب دور البروفيسورة ماكغوناغال في فيلم Harry Potter and the Philosopher's Stone لعام 2001، وهو الدور الذي أعادت تمثيله في جميع أفلام هاري بوتر اللاحقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا