العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة Assassin’s Creed Shadows تأجلت لأنها مليئة بالأخطاء التقنية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظن الجميع أن تأجيل Assassin’s Creed Shadows مرتبط ارتباطًا وثيقًا بلعبة Star Wars Outlaws وأدائها التجاري المخيب فقط، ولكن بحسب أحدث التقارير، يُقال أن اللعبة التي تركز على الإقطاعية مليئة بالأخطاء والمشكلات التقنية المختلفة.

خلال أحدث مقطع على تحدث مقدم البرنامج PH عن الموقف الحساس في Ubisoft بعد التأجيل المفاجئ للعبة Assassin’s Creed Shadows، إذ أخبره مصدر داخل الشركة أن قرار تأجيل اللعبة القادمة كان بسبب أنها “فوضى مليئة بالأخطاء”.

ias

كما ذُكر أن قرار تأجيل إطلاق Assassin’s Creed Shadows كان متأثرًا أيضًا بضعف مبيعات Star Wars Outlaws، حيث يعتقد المسؤولون التنفيذيون في Ubisoft أن حالة اللعبة المليئة بالأخطاء كانت أحد الأسباب التي أدت إلى عدم بيعها بشكل جيد، ولم يرغبوا في رؤية نفس الشيء يحدث مع الإصدار التالي من سلسلة Assassin’s Creed.

 تتوقع الشركة أن تبيع Assassin’s Creed Shadows حوالي 10 ملايين نسخة، تمامًا مثل الإصدارات الرئيسية السابقة، وبعيدًا عن المشكلات المتعلقة بالأخطاء، يُقال إن فريق التطوير في Ubisoft يشعر بالثقة في الجودة الشاملة للعبة Assassin’s Creed Shadows، استنادًا إلى اختبارات اللعب الداخلية والمعاينات، ومع ذلك، فإن الشعور العام في الشركة هو أن ألعابها المستقبلية ستستمر في الفشل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا