العاب / سعودي جيمر

إشاعة: تسريب أول صورة للعبة Resident Evil 9

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شهدت الأشهر القليلة الماضية عشرات الشائعات حول لعبة Resident Evil 9 غير المعلن عنها، وكما اعتدنا في صناعة الألعاب، لا دخان بدون نار، حيث يفترض أن تكون بعض هذه التسريبات صحيحة، وينتظر أن يتم الكشف عن اللعبة بشكل موسع في أقرب فرصة، واليوم لدينا أول تسريب من داخل اللعبة، لكن لا يمكن التأكد من صحته بعد.

حظي منشور جديد على موقع 4chan باهتمام كبير لأنه يزعم أنه يسرب أول نظرة لنا على لعبة Resident Evil غير المعلنة، ولكن بالنظر لمصدر الصورة وتفاصيلها المحدودة، ربما تكون مزيفة تمامًا.

ias

وفقًا للتسريب، فإن اللعبة تسمى Resident Evil Extinction، ثم تم تعزيز الكشف عن الاسم بعدد كبير من التفاصيل حول اللعبة، بما في ذلك القصة وتفاصيل اللعب، والأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن الصورة تظهر فيها شخصيات تبدو مثل شخصيات Resident Evil 4، بما في ذلك ليون، لكنه الآن لديه لحية.

لا يوجد شيء في الصورة يؤكد بشكل قاطع أنها مزيفة، لكنها تبدو كذلك، ولا يفضل التعامل معها بصفتها حقيقية إلى أن يثبت ذلك.


في حال لم تكن تعلم، هناك شائعات تشير إلى إطلاق RE9 في أوائل عام 2025، ومن المقرر الكشف عنها قريبًا، ويقال أيضًا أنها ستتميز بعالم مفتوح وشخصيات مثل ليوم كيندي وجيل فالنتين.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا