العاب / سعودي جيمر

شرح المهمة الأخيرة للعبة GTA San Andreas

  • 1/35
  • 2/35
  • 3/35
  • 4/35
  • 5/35
  • 6/35
  • 7/35
  • 8/35
  • 9/35
  • 10/35
  • 11/35
  • 12/35
  • 13/35
  • 14/35
  • 15/35
  • 16/35
  • 17/35
  • 18/35
  • 19/35
  • 20/35
  • 21/35
  • 22/35
  • 23/35
  • 24/35
  • 25/35
  • 26/35
  • 27/35
  • 28/35
  • 29/35
  • 30/35
  • 31/35
  • 32/35
  • 33/35
  • 34/35
  • 35/35

مهمة End of the Line في لعبة GTA San Andreas، وهي المهمة الأخيرة في اللعبة.

ias

توجه إلى حصن Big Smoke

يكتشف CJ و Sweet أن Big Smoke مختبئ في منطقة East Los Santos. بعد انتهاء المشهد السينمائي، اركب السيارة مع Sweet وتوجه إلى الحصن. عند الوصول، ستجد أن المدخل الوحيد للحصن مغلق بسبب أعمال الشغب والتدابير الأمنية المشددة.

هناك دبابة S.W.A.T. قريبة، ويحتاج CJ إلى سرقتها لاقتحام مدخل حصن Big Smoke. يمكنك اختيار استخدام الدراجة للوصول إلى الدبابة أو التوجه سيرًا على الأقدام وقطع الطريق عبر المنازل. تأكد من الاقتراب من الدبابة من الخلف، حيث سيكون طاقم Grove Street يطلق النار على الشرطة من نفس الجانب، مما يمنحك بعض الحماية. اختر بين قتل رجال الشرطة أولاً ثم الدخول إلى الدبابة، أو التوجه بسرعة نحو الدبابة لتجنب القتال والحصول عليها بسرعة.

استخدام الدبابة لاقتحام حصن Crack 

بمجرد أن تكون داخل الدبابة، اقتحم الشرطة التي أمامك وتوجه نحو الحصن. حطم الجدار الأمامي للمبنى للدخول. عند اقتحامك، ستجد الأعداء يحتلون الطابق الأرضي. استخدم الدبابة لدهسهم قبل أن تتوجه إلى العلامة المطلوبة.

توجه إلى الطابق الرابع

هناك ثلاثة طوابق تحتاج إلى الصعود إليها لمواجهة Big Smoke النهائية. كل طابق يحتوي على عدد من الأعداء الذين يجب القضاء عليهم. في بداية كل طابق، ستجد قطعة درع يمكنك جمعها قبل دخول الغرفة التالية.

الطابق الأول – منطقة الأمن: اصعد السلالم واقضِ على الأعداء الأربعة الذين يحتلون الممر. عند وصولك إلى نهاية الممر، ستجد أول قطعة درع، بالإضافة إلى باب على اليمين يأخذك إلى غرفة مليئة بالأعداء. يمكنك ترك الدرع إلى ما بعد القتال في الغرفة التالية إذا كنت ترغب في الحفاظ عليه.

عند دخولك الغرفة التالية، انحني خلف الصناديق الموجودة مباشرة أمامك واستخدمها كغطاء. اسحب بندقية M4 وابدأ في التخلص من الأعداء واحدًا تلو الآخر. انتبه للأعداء الموجودين في الطابق العلوي خلف الشواية المعدنية. بعد قتلهم، انتقل إلى الجزء العلوي الأيمن من الغرفة، حيث سيصل المزيد من الأعداء من أمامك. استخدم العمود كغطاء وتخلص منهم.

انحني أثناء دخول الغرفة واستخدم الصناديق كغطاء. انظر إلى يسارك، وستجد المزيد من الأعداء. اقضِ عليهم قبل التقدم إلى الأمام. توجه نحو السلالم، حيث يوجد عدو واحد في الأعلى. اتجه إلى اليمين نحو المكتب. بعد ذلك، توجه عبر الأبواب للخارج للوصول إلى الطابق الثاني.

الطابق الثاني – مختبر المخدرات: انحني أثناء صعودك السلالم وانظر أمامك. سيكون هناك عدو مختبئ خلف الحائط. اقضِ عليه، ثم احصل على قطعة الدرع التالية إذا كنت بحاجة إليها.

توجه عبر الباب واستعد لتصويب نحو اليسار للتخلص من العدو الذي ينتظرك. بعد ذلك، تقدم نحو الباب على اليمين. استخدم العمود الموجود أمامك كغطاء واقضِ على الأعداء في الغرفة. سيكون هناك أيضًا أعداء في الطابق العلوي يطلقون النار عليك من خلال الشوايات المعدنية. قم بالدوران إلى اليمين لتحصل على زاوية أفضل للأعداء في الأعلى واقضِ عليهم. هناك أيضًا براميل متفجرة في الغرفة يمكنك استخدامها إذا دعت الحاجة.

بمجرد تنظيف الطابق السفلي من الأعداء، توجه إلى اليسار واصعد السلالم واتبع المسار. سيأتي عدد قليل من الأعداء عبر الباب أمامك. يمكنك إما إطلاق النار عليهم فور دخولهم، أو الانتظار حتى يقتربوا من البرميل المتفجر بجوار الباب ثم إطلاق النار عليه. ادخل الغرفة، ثم اتجه إلى اليمين للحصول على بعض الصحة، أو تابع طريقك للأمام وادخل من الباب التالي.

الطابق الثالث – صالة Ballas: انحني أثناء صعودك السلالم وتخلص من العدو الذي أمامك. احصل على قطعة الدرع التالية إذا كنت بحاجة إليها، ثم توجه عبر الأبواب على اليمين.

سيتواجد أمامك عدوين بمجرد دخولك من الباب، لذا أطلق النار عليهما بسرعة. يوجد أيضًا آلة بيع إلى اليسار إذا كنت بحاجة إلى استعادة الصحة. توجه عبر الباب التالي إلى الصالة واقضِ على الأعداء في الغرفة. ثم تقدم نحو الباب التالي للتخلص من المجموعة التالية من الأعداء.

عند الالتفاف، ستجد غرفتين: واحدة على اليسار وأخرى على اليمين. الغرفة على اليمين تحتوي على قطعة صحة، بينما الغرفة على اليسار تحتوي على مجموعة درع أخرى. سيكون هناك أعداء في انتظارك داخل الغرفة.

توجه عبر الباب الموجود في نهاية الصالة واصعد السلالم لتفعيل مشهد سينمائي حيث تلتقي أخيرًا بـ Big Smoke مرة أخرى.

اقتل Big Smoke

يخبر Smoke شخصية CJ بأنه لا يشعر بالندم على خيانته لعائلة Grove Street، ثم يخرج مسدسًا ليبدأ القتال. Smoke محصن بالدروع، وسيحتاج إلى قوة نارية أكبر لإسقاطه مقارنة بالأعداء الآخرين.

سيظهر أعداء جدد بشكل دوري خلال القتال مع Smoke. تأكد من التخلص منهم أولًا قبل التركيز على قتال Smoke. هناك غرفة إلى يسار الأرائك والتلفزيون تحتوي على درع.

أفضل طريقة لقتال Smoke هي من أعلى السلالم باستخدام بندقية M4. سيستمر Smoke في الصعود والنزول على السلالم، مما يمنحك نقطة تفوق عليه عندما يكون في الأسفل. تحتوي الغرفة في أعلى السلالم على قطعة صحة. كما أن الأعداء سيظهرون في تلك الغرفة أيضًا، لذا كن حذرًا من الخلف.

في نهاية المطاف، سيقوم Smoke بإطفاء الأنوار. يمكنك اختيار الحصول على نظارات الرؤية الليلية بجانب النافذة السفلية أو القتال في الظلام. سيكون لدى Smoke سهم أحمر فوق رأسه، لذا لن تواجه مشكلة في العثور عليه. أطلق عليه ما يكفي من الطلقات حتى يموت، مما سيؤدي إلى تشغيل مشهد سينمائي حيث يقول Smoke إن الجميع سيتذكر إرثه.

يصل Tenpenny ويأمر CJ بوضع المال في الحقيبة. بعد تبادل بضع كلمات، يقوم CJ بتشتيت انتباه Tenpenny ليمنعه من قتله، ثم يغطس خلف غطاء لحماية نفسه. يهرب Tenpenny ويشعل النار في المبنى قبل أن يفر هاربًا.

الخروج من المبنى

الأضواء في المبنى مطفأة والمكان بأكمله بدأ يحترق. لدى CJ سبع دقائق للهروب من المبنى وإلا سيموت. ارتد نظارات الرؤية الليلية وابدأ في النزول عبر السلالم. الرحلة إلى الأسفل تشبه إلى حد كبير رحلتك إلى الأعلى، مع وجود المزيد من الأعداء في كل طابق.

ستظهر مجموعات الدروع التي حصلت عليها سابقًا في نفس الموقع مجددًا. توجه بسرعة وحذر إلى أسفل كل طابق، واستخدم المحيطة كغطاء. بمجرد وصولك إلى مختبر المخدرات، ستجد حريقًا يسد الباب المؤدي إلى الخروج. أطلق النار على الكرات الموجودة في الغرفة معك. قبل أن تأخذ مطفأة الحريق، ستحتاج إلى التخلص من الأعداء في الطابق السفلي. توجه إلى الشواية وأطلق النار على كل عدو. إذا قمت بإطفاء الحريق وركضت عبر الممر دون قتل الأعداء في الأسفل، فسيؤذونك بشدة.

بمجرد التخلص من جميع الأعداء، احصل على مطفأة الحريق وأطفئ النيران التي تسد الباب. شق طريقك عبر الباب وأطفئ النيران في الممر أمامك. عند وصولك إلى الطابق السفلي، ناور طريقك عبر النيران وستصل إلى الباب التالي الذي تحتاج إلى المرور عبره، لكنه سيكون محاطًا بالنيران. استخدم مطفأة الحريق مرة أخرى لإطفاء النيران ثم توجه عبر الباب.

الآن كل ما عليك فعله هو التوجه مباشرة إلى الطابق الأرضي. سيكون هناك عدد قليل من الأعداء عليك التعامل معهم ونيران أخرى لإطفائها في الطابق التالي. بمجرد وصولك إلى الطابق الأرضي، سيكون هناك المزيد من الأعداء الذين يجب القضاء عليهم قبل أن تتمكن من الخروج من المبنى. سيقوم CJ بالقفز عبر النيران للخروج من المبنى قبل أن ينفجر ويشتعل بالكامل.

بعد ذلك، ستشاهد Tenpenny وهو يركب شاحنة إطفاء، بينما يتبعه Sweet ويمسك بالسلم الخلفي.

اتبع Tenpenny وتأكد من سلامة Sweet

مع انتهاء الجزء الأصعب من المهمة، كل ما عليك فعله الآن هو متابعة Tenpenny وهو يشق طريقه عبر شوارع Los Santos. الفوضى تعم الشوارع حيث يقوم المشاغبون برمي القنابل الحارقة. لا تحاول إلحاق الضرر بشاحنة الإطفاء، لأن ذلك قد يضر Sweet. في نهاية المطاف، سيحاول شرطي الصعود إلى مؤخرة شاحنة الإطفاء ويحاول إسقاط Sweet. بمجرد أن تراه يتدلى، قد السيارة أسفل منه وسيسقط على غطاء السيارة.

سيتولى Sweet قيادة السيارة، بينما يقفز CJ إلى المقعد الأمامي ويخرج سلاحه الرشاش SMG.

أطلق النار على السيارات المطاردة

من هنا، سيبدأ مجموعة متنوعة من الأعداء بمطاردتك. ستظهر مقياس صحة لسيارتك في الزاوية اليمنى العليا من . تأكد من مراقبة هذا المقياس.

أولاً، أطلق النار على الشرطي الموجود على شاحنة الإطفاء والذي حاول إسقاط Sweet، ثم أطلق على الشرطي الثاني الذي يخرج من الكابينة. ستبدأ سيارات الأعداء بملاحقتك من الخلف. استهدف محركات السيارات لإشعالها، وعند احتراقها ستنفجر.

ستواجه أيضًا بعض أعضاء عصابة Vagos على الدراجات النارية الذين سيبدأون في إطلاق النار عليك. تأكد من استهداف أفراد Vagos الذين يحملون الأسلحة، حيث يمكنهم إلحاق ضرر كبير بسيارتك.

بمجرد التخلص من أفراد عصابة Vagos، ستبدأ سيارات الشرطة في الاقتراب منك، وهذه المرة سيكون الضباط يطلقون النار عليك. أطلق النار على رجال الشرطة الذين يتدلون من النوافذ لمنعهم من إلحاق المزيد من الضرر بسيارتك. بعد ذلك، استهدف سيارات الشرطة حتى تنفجر.


في النهاية، يفقد Tenpenny السيطرة على شاحنة الإطفاء عند جسر Ganton ويصطدم في Grove Street. يتسلق Tenpenny خارج الشاحنة ويدعي أنه حافظ على سلامة الحي، وأنه سيفعل كل ذلك مرة أخرى قبل أن يموت. يتجه CJ و Sweet و Cesar و Kendl نحو جثة Tenpenny، ويخرج CJ مسدس Desert Eagle “للتأكد من أن الأمر انتهى”. لكن Sweet يقنع CJ بعدم القيام بذلك، قائلًا إن Tenpenny “قتل نفسه في حادث سير، ولا أحد يمكن لومه”. بينما يعود البقية إلى المنزل، يركل CJ جثة Tenpenny عديمة الحياة ويسخر منه بعبارته المعتادة: “أراك لاحقًا، أيها الضابط”.

تظهر المجموعة بعد ذلك في منزل Johnson وهم يتحدثون عن المستقبل. يدخل كل من Madd Dogg، و Rosenberg، و Kent Paul، وMaccer إلى المنزل، حيث يستعرض Madd Dogg أول تسجيل ذهبي له. بعد ذلك، يستعد CJ لمغادرة المنزل، فتسأله Kendl عن وجهته. يرد CJ قائلاً: “سأخرج للشارع، أشوف إيش صاير.”

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا