العاب / سعودي جيمر

تقرير عن أنمي Fruits Basket – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تحدثنا في الجزء الأول من مقال “تقرير عن أنمي Fruits Basket” بما في ذلك المانغا والأنمي المؤثر الخاص بها، وهي من تأليف الكاتبة Natsuki Takaya التي حازت أعمالها على اعجاب الكثيرين وأسرت قلوبهم من خلال الشخصيات الساحرة التي قدمتها وأسلوب سرد القصص العاطفي الفريد.

حيث تطرقنا إلى القصة الرئيسية وبعض الأسرار أو الأشياء المخفية التي قد لا ينتبه لها عشاق السلسلة المخلصين لها، وسنستكمل الحديث في الجزء الثاني عن أبرز شخصيات أنمي Fruits Basket وأكثرها إثارةً للاهتمام، بالإضافة إلى مبيعات الأنمي والآراء الشخصية عنه والمزيد.

ias

يعتبر أنمي Fruits Basket واحد من أكثر سلاسل الشوجو المحبوبة في تاريخ المانغا، إذ تحتوي قصتها على شخصيات متنوعة ذات قصص درامية حزينة ومثيرة للاهتمام، إذ أن الشخصيات هي عنصر القوة في السلسلة بالإضافة إلى الكتابة الجيدة.

تذكير: بما أننا نتحدث عن معلومات متعلقة بهذا الأنمي فقد يتضمن في بعض فقراته حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

شخصيات الأنمي

في أي أنمي لابد من مشاركة مجموعة من الشخصيات المحورية الهامة التي تلعب دور كبير في حياة الشخصيات الرئيسية، في المقابل هناك بعض الشخصيات المؤثرة التي ستلعب دور ثانوي في أحداث الأنمي، ومشاركتها هامة وتؤثر على سير أحداث الأنمي، سنتحدث عن بعض الشخصيات الرئيسية والثانوية في الأنمي وعلاقتهم بالشخصيات الرئيسية.

شخصية Tohru Honda

Fruits Basket

تُعرف Tohru Honda أو “توهرو هوندا” بكونها الشخصية الرئيسية وبطلة الرواية في سلسلة المانغا والأنمي Fruits Basket، وتتميز بتفاؤلها المبهج دومًا وطبيعتها الإيثارية وتعاطفها الكبير مع الآخرين، وقد خلقتها الكاتبة تاكايا بمنظور غير عادي وفريدٍ للعالم لموازنة مستوى تعاطفها الهائل الذي تقدمه في كل حلقة.

 إذ أنها تسعى في الأنمي إلى تحرير عائلة سوهما المنعزلة من لعنتها الخارقة للطبيعة كما ذكرنا، حيث تحاول Tohru جاهدةً في عدم السماح لهذه اللعنة بالاستمرار، وتصادق أفراد العائلة وتدعمهم عاطفيًا واحدًا تلو الآخر حتى يتمكنوا من العثور على القوة للتحرر من لعنة الأبراج الغامضة المختلة التي تربطهم.

إذ أنها تستطيع بقوة الحب والصداقة والتعاطف والتسامح علاج أفراد عائلة سوهما إلى أن يستعيدوا توازنهم النفسي والعاطفي والعقلي.

شخصية Kyo Sohma

Fruits Basket

يُعرف Kyo Sohma بكونه أحد الشخصيات الرئيسية في سلسلة Fruits Basket، في كلا المانغا والأنمي، وهو ملعونٌ بروح القطة المستمدة من الأبراج الصينية، وهو شخصٌ لطيف وحبيب بطلة السلسلة Tohru Honda، كما أنه والد هاجيمي سوهما وطفلين لم يتم ذكر أسمائهم أيضًا.

يقدم لنا كلا البطلين Tohru و Kyo Sohma الكثير من الجوانب المختلفة لشخصيتهما الفريدة، إذ يتمتع كلٌ منهما بتطور كبير أيضًا، ولكن بالنسبة للكثيرين لا يشعرون بالتقدم الكبير لشخصيتهم حتى وقتٍ قريب جدًا من نهاية القصة.

شخصية Hatsuharu Sohma

Fruits Basket

يعتبر Hatsuharu شخصية أخرى كانت محبوبة، وذلك ليس فقط بسبب حسه الفكاهي، ولكن لأنه كان أيضًا شخصية أنمي مبكرة وكان له علاقاتٌ عاطفية مع العديد من الشخصيات، حيث عرف الكثيرون من عشاق الأنمي الأصلي، عرف بأن يوكي هي حبه الأول.

مع ذلك لا تزال قصة Hatsuharu وعلاقاته الدرامية غير معروفة بالكامل مثل بقية الشخصيات، لكن تفاعلاته مع أحدث شخصية في أنمي عام 2019، Isuzu Sohma عززت من شعبيته أيضًا.

يُظهر Hatsuharu Sohma الدعم لأصدقائه دون التحدث كثيرًا خلال الأنمي الجديد لكنه لا يفتقد إلى حس الفكاهة عندما يفعل ذلك!، وهذا ما يعكس مدى روعة شخصيته حقًا في Fruits Basket.

شخصية Shigure Sohma

كان Shigure بمثابة الأخ الأكبر لبطلة السلسلة، حيث لعب دور شخصية كوميدية ودية تساعدها باستمرار، ومع ذلك، تغير دوره جوهريًا في نسخة الأنمي الجديدة لعام 2019، حيث كشفت بأنه ليس شخصًا جيدًا تمامًا، إذ أنَّ لديه في الواقع الكثير من النوايا الشريرة.

وسيكتشف عشاق الأنمي تدريجيًا ما الذي يخفيه بالضبط خلال سير الأحداث، وهو ما جذب إليه المزيد من الاهتمام في نسخة الأنمي الجديدة، وجعلها مركز الاهتمام في كل مرة يظهر بها على .

شخصية Yuki Sohma

يعتبر Yuki Sohma واحدًا من الشخصيات الرئيسية المحيطة ببطلة السلسلة Tohru، حيث كان يوكي من أوائل الأشخاص الذين التقوا بها، تمامًا مثل Shigure و Kyo الذي سبق ذكره، ومع ذلك ظلت خلفية Yuki الدرامية كما هي بين نسختي الأنمي القديمة والحديثة، إذ كانت المانغا تهدف إلى كشف الصدمة التي تعرض لها في حياته للقراء والمشاهدين بطريقة متعمدة وبشكلٍ تدريجي.

وقد أصبح محبوبًا أكثر في النسخة الجديدة من الأنمي، وذلك بسبب شرح السبب وراء العديد من أفعاله بشكل أكثر دقة من النسخة الأصلية الكلاسيكية للأنمي، وكذلك تم تقديم سبب تدني احترامه لذاته لمتابعي الأنمي بشكلٍ مثير، وهذا ما منحه المزيد من الجوانب والأشياء المفضلة بشكل عام للمتابعين.

في الختام … يمكننا القول بأن أنمي Fruits Basket رائعٌ بالنسبة للذين يعشقون العلاقات الدرامية وإثارة عواطفهم في الأنمي، وكذلك الذين يحبون استكشاف أسلوب كسب القلوب والتفاني من أجل الغير. وتعد سلسلة مانغا Fruits Basket واحدة من أفضل سلاسل المانغا في كل من والولايات المتحدة، إذ تم بيع أكثر من 18 مليون نسخة في اليابان، و30 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، وهذا عددٌ هائلٌ قد لا يصدقه الكثيرون لاسيما الذين لا يعرفون السلسلة ومدى روعتها. يمكنكم قراءة مقالنا السابق بعنوان “معلومات عامة عن أنمي كوروكو نو باسكت“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم ما هي نقاط القوة ونقاط الضعف في أنمي Fruits Basket حسب استنتاجكم؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا