العاب / IGN

تجديد أنمي Wistoria: Wand and Sword لموسم ثاني

بعد الأداء المميز الذي ظهر به أنمي Wistoria: Wand and Sword بموسمه الأول على مدار حلقاته الـ 12، سواء على صعيد التقييمات أو نسب المشاهدات المرتفعة، فهو يُعتبر أحد مفاجئات موسم أنميات صيف 2024. لذلك ليس من الغريب أن يتم تجديد المسلسل سريعًا لموسم ثاني.

— Wistoria: Wand and Sword (@Wistoria_EN) https://twitter.com/Wistoria_EN/status/1840496902304919738?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث كشف الحساب الرسمي لأنمي Wistoria: Wand and Sword تجديد الأنمي لموسم ثاني من المتوقع أن نراه في وقت لاحق من العام المقبل.

الأنمي تَدور أحداثه حول "ويل سيرفورت" الذي يَ بالوفاء بوعده لصديق طفولته بأن يصبح ماجيا فاندر (أحد السحرة العظماء الذين يجلسون فوق الساحر) ومع ذلك فهو غير قادر على إلقاء أبسط التعويذات، مما يتركه لمحاربة وحوش الزنزانة لكسب الاعتمادات في أكاديمية "ريجاردن" السحرية. وكأن هذا لم يكن كافيًا فيجد "ويل" نفسه يختبر مهاراته في السيف ضد الجميع لإثبات نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا