العاب / IGN

بطل أفلام Blade ونجم موسيقى الريف Kris Kristofferson تُوفي عن عمر يناهز 88 عامًا

أعلنت عائلة الممثل ومغني موسيقي الريف " كريس كريستوفرسون" عن عمر يناهز 88 عامًا.

توفي "كريستوفرسون" أسطورة موسيقى الريف الحائز على جائزة جرامي ونجم أفلام مثل Blade وPlanet of the Apes في منزله في "ماوي" يوم السبت 28 سبتمبر محاطًا بعائلته.

وقد صرحت العائلة ببيان رسمي عبر صفحة الممثل بموقع Facebook قائلين:

بقلوب ثقيلة نشارك خبر وفاة زوجنا/والدنا/جدنا، كريس كريستوفرسون، بسلام يوم السبت 28 سبتمبر في المنزل. نحن جميعًا محظوظون جدًا لأننا قضينا وقتًا معه.

شكرًا لكم على حبكم له طوال هذه السنوات العديدة. كما تطلب العائلة الخصوصية خلال هذا الوقت.

بصرف النظر عن مسيرته الموسيقية الناجحة للغاية والتي بدأت في أواخر الستينيات، قام "كريستوفرسون" بلعب دور البطولة بعدد من أفلام هوليوود بما في ذلك الدراما الكوميدية الرومانسية Alice Doesn’t Live Here Anymore للمخرج "مارتن سكورسيزي" عام 1974، كما تَعاون مع "باربرا سترايساند" بفيلم الدراما الموسيقية الرومانسية A Star Is Born الذي عُرض عام 1976.

كما لعب "كريستوفرسون" دور "أبراهام ويسلر" في ثلاثية أفلام Blade إلى جانب "ويسلي سنايبس" بالإضافة إلى لعبه دوره "كاروبي" بفيلم Planet of the Apes عام 2001. أما بالنسبة لدوره الأخير فقد لعب دور "إدوين فولر" بفيلم الدراما السيرة الذاتية Blaze للممثل "إيثان هوك" المستوحى من حياة أحد مشاهير موسيقى الريف "بليز فولي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا