العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Final Fantasy 16 ستصدر للاكسبوكس في 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا يخفى على أحد أن Square Enix تتطلع إلى طرح ألعابها على المزيد من المنصات. بعد سنوات من التركيز على طرح ألعابها كحصريات للـ PlayStation، يتطلع الناشر إلى تبني نموذج إصدار متعدد المنصات الذي سيشهد طرح المزيد من الألعاب على Xbox.

قبل بضعة أيام، أحضرت Square Enix لعبة Final Fantasy Pixel Remasters إلى منصة اكسبوكس، ويبدو أن هناك المزيد في الطريق. فوفقًا لما ذكره المسرب الموثوق eXtas1s، فإن لعبة Final Fantasy 16 ستصدر على المنصة في عام 2025. بالنسبة لمستخدمي Xbox الحريصين على لعب أحدث لعبة رئيسية في السلسلة، يجب أن تكون هذه أخباراً سارة!

ias

بدأت لعبة فاينل فانتسي 16 كلعبة حصرية على في عام ، قبل أن تنتقل إلى الكمبيوتر الشخصي هذا العام. انتشرت مؤخراً شائعات حول وجود نسخة Xbox من اللعبة، إلى جانب ألعاب أخرى، مثل Final Fantasy VII Remake. ولكن فيما يتعلق بهذه الأخيرة، يدعي eXtas1s أنه لم يكن هناك ”أي عمل نشط“ على إصدار Xbox من النسخة الجديدة. يبدو أن هذا يتماشى مع التعليقات السابقة للمراسل Jez Corden، الذي ذكر في حلقة حديثة من بودكاست The Xbox Two أن ذلك سيحدث في مرحلة ما في المستقبل. ومع ذلك، فقد أشار أيضًا إلى أن هناك اعتبارات حول أفضل طريقة للتعامل مع نسخة Xbox، نظرًا لأن Final Fantasy VII Remake جزء من ثلاثية (غير مكتملة حاليًا).

حصلت فاينل فانتسي 16 عند صدورها على مراجعات إيجابية العام الماضي، لكن المبيعات لم ترقَ إلى مستوى توقعات Square Enix. نأمل أن يساعد الإصدار على Xbox الشركة على استرداد المزيد من تكاليف التطوير، مع منح المزيد من اللاعبين فرصة لرؤية ما تقدمه اللعبة. ولكن في الوقت الحالي، علينا أن ننتظر إعلاناً رسمياً.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا