العاب / IGN

مطورون سابقون لشركة EA يؤسسون أستوديو جديد The Three Thousands

أعلن أعضاء سابقون بأستوديوهات EA Australia و EA Melbourneعن تشكيل أستوديو جديد بعنوان The Three Thousands، وأن الأستوديو الذي يقع مقره في "ملبورن" سيُركز على ألعاب السباقات.

الأستوديو الأسترالي صرح بأنه نصب عينيه على تطوير ألعاب سباقات ستلقى صدى لدى مُحبي هذا النوع من الألعاب، خاصًة وأن الأستوديو يتمتع بخبرة كبيرة بألعاب السباقات، فلديه الكثير من المطورين الذين عملوا على سلاسل شهيرة مثل Real Racing وNeed for Speed.

وقد صرح "جوزيف دونوغو" الرئيس التنفيذي لأستوديو The Three Thousands قائلاً:

هدفنا من خلال The Three Thousands هو أن نصبح العلامة التجارية الرقمية للسيارات، التي تمزج بين السباق والثقافة والترفيه بطريقة لم يسبق لأحد أن فعلها من قبل. لقد جمعنا فريقًا أساسيًا هو الأفضل حقًا في فئته فيما يفعلونه للمساعدة في تحقيق الرؤية ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بالنتائج.

يضم هذا الفريق كبير مسؤولي المنتجات "نيكهيل كوريان" الذي عمل سابقًا كمدير عامًا للسباقات في EA Melbourne، والمسؤول الإبداعي "بنيامين داوي" الذي عمل سابقًا كمخرج إبداعي لأستوديو EA Melbourne بجانب الرئيس التنفيذي "جوزيف دونوغو".

يُذكر أن العمل جارٍ بالفعل على لعبة سباق لم يتم تسميتها بعد ومن المقرر إطلاقها في عام 2025، مع وعد الأستوديو للإعلان عن مشاريع وشراكات أخرى خلال الأشهر المقبلة.

في هذه المرحلة، ليس من الواضح ما إذا كان فريق The Three Thousands سيركز فقط على ألعاب الهواتف المحمولة نظرًا لخبرتهم مع سلسلة Real Racing، أو إذا كانوا سينقلون مشاريعهم القادمة للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا