العاب / IGN

شركة Annapurna Interactive تُصر بأن لعبة Silent Hill: Townfall لازالت على قيد الحياة بالرغم من الاستقالة الجماعية لموظفي الشركة

في منتصف سبتمبر الماضي تَقدم فريق الألعاب لدى شركة Annapurna Interactive باستقالة جماعية بعد نزاع مع مؤسس الشركة، وهو الأمر الذي جعل الكثير من اللاعبين قلقين بشأن مستقبل لعبة Silent Hill: Townfall، ولكن ها هي الشركة تَحركت أخيرًا لطمأنة المعجبين.

حيث أكدت الشركة عبر حسابها الرسمي بموقع X أن عملية تطوير لعبة Silent Hill: Townfall لازالت مُستمرة بالتعاون مع شركة Konami وفريق No Code، وأنه ليس هناك داعي للخوف.

تم الإعلان عن لعبة Silent Hill: Townfall قبل عامين وتحديدًا في أكتوبر 2022، كإنتاج مشترك بين Annapurna Interactive وأستوديو No Code مطور Observation و Stories Untold مع شركة Konami.

لم يتم الكشف عن تفاصيل لعبة Silent Hill: Townfall أو حتى موعد إصدار رسمي بعد، ولكننا حصلنا وقت الإعلان على مقطع تشويقي قُصير شاهدنا خلاله أمواج المحيط بالأبيض والأسود وفي نهاية المقطع تَحول للون الأحمر الساطع، يُوحي بأنها ستُقدم تجربة رعب قوية كعادة السلسلة الشهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا