العاب / IGN

ألعاب PlayStation Plus لشهر أكتوبر 2024 متاحة الآن

أصدرت Sony ألعاب PlayStation Plus Essential Tier لشهر أكتوبر 2024، مما يعني أنه يمكن للمشتركين الآن تنزيل Dead Space ()، وWWE 2K24 (PS4 وPS5)، وDoki Doki Literature Club Plus (PS4 وPS5).

تم الكشف عن ذلك خلال حلقة State of Play لعام 2024 من Sony، وتتوفر الألعاب الثلاث بدون تكلفة إضافية لمشتركي PlayStation Plus حتى 4 نوفمبر.

ربما تكون Dead Space هي أكبر لعبة في تشكيلة أكتوبر. وصلت في عام كنسخة ريميك من لعبة الرعب والبقاء الكلاسيكية التي تضع اللاعبين على متن محطة فضائية مهجورة مع القليل جداً لحمايتهم من جحافل الفضائيين الغزاة.

تتوفر أيضاً في شهر أكتوبر لعبة WWE 2K24، وهي أحدث لعبة من سلسلة المصارعة الطويلة الأمد من 2K Games.

وأخيراً وليس آخراً لعبة Doki Doki Literature Club Plus، وهي نسخة محدثة من اللعبة المستقلة المحبوبة. يقول الملخص: "نادي قسم الآداب مليء بالفتيات الجميلات. هل ستكتب لتجد طريقك إلى قلوبهن؟ الآن بعد أن أصبحت عضواً في النادي يمكنك المساعدة في تحقيق حلمك في خلق شيء مميز من الأشياء التي تحبها!". ومع ذلك وعلى الرغم من مظهرها اللطيف والناعم، إلا أن الرواية البصرية تحمل سراً شريراً للغاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا