العاب / IGN

شركة Square Enix تُريد إصدار لعبة Final Fantasy 16 لأجهزة Xbox لكنها لا تستطيع مُشاركتنا بموعد الإصدار حتى الآن

صرحت شركة Square Enix عن رغبتها في إصدار لعبة Final Fantasy 16 لأجهزة Xbox قائلة بأنها تُريد إصدار اللعبة على جهاز شركة Microsoft، لكنها لا تستطيع مُشاركتنا بموعد الإصدار حتى الآن.

فقد صرح " ناوكي يوشيدا" منتج لعبة Final Fantasy 16 خلال حديثه مع Video Games، بأنها ستُصدر في عبر أجهزة Xbox من خلال إجبار المعجبين بعدم التخلي عن الأمل. وقد صرح "ناوكي" قائلاً:

بالطبع أعلنا عن إصدار اللعبة على الحاسب الشخصي، لذا فبالنظر إلى إصدار اللعبة على Xbox، فإننا نريد إصدارها على Xbox.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل مثل موعد توفر اللعبة وما إلى ذلك، فنحن لسنا في وضع يسمح لنا بمشاركة أي شيء. ولكن بالطبع أود أن أقول إن الأمر ليس وكأن الأمل معدوم، ونحن نريد حقًا تحقيق ذلك، لذا يجب على اللاعبين ألا يستسلموا فيما يتعلق بآمالهم.

لعبة Final Fantasy 16 صدرت لأول مرة عبر منصة في يونيو وقَدمت مردود جيد على الأقل بالنسبة للتقييمات، ولكنها لم تُحقق النجاح المادي المطلوب من Square Enix، ولذلك صدرت اللعبة في 17 سبتمبر الماضي لأصحاب الحاسب الشخصي، واستطاعت اللعبة سريعًا جمع أكثر من 22 ألف لاعب مُتزامن بعد ساعات قليلة من إطلاقها عبر الحاسب الشخصي بمتجر Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا