العاب / سعودي جيمر

مطور PUBG سيجلب Palworld إلى الهاتف المحمول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً صدرت لعبة Palworld على PS5 بعد طول انتظار، ويبدو بأن الدور جاء الآن على نسخة الجوالات، حيث تم الإعلان أن لعبة الجوالات المبنية على لعبة Palworld في الطريق.

أعلن الناشر الكوري الجنوبي Krafton، الذي يملك استوديوهات PUBG Studios والاستوديو المطور لـ The Callisto Protocol باسم Striking Distance، أنه ”وقّع اتفاقية ترخيص مع مطور الألعاب الياباني Pocketpair للملكية الفكرية للعبة Palworld“.

ias

وأضافت:

”من خلال هذا العقد، ستعمل Krafton على توسيع نطاق الملكية الفكرية للعبة Palworld لتشمل منصة الهواتف المحمولة“.

في حين أنه ليس من الواضح بعد ما إذا كانت اللعبة ستكون نسخة مباشرة لنسخة المنصات من Palworld أو شيئًا مختلفًا تمامًا، فقد أكدت Krafton على الأقل أن نسخة الهاتف المحمول ”سيتم التعامل معها من قبل فريق التطوير في PUBG Studios“.

تقول Krafton إنها ”تخطط لإعادة وتنفيذ عناصر المتعة الرئيسية في النسخة الأصلية بأمانة لتناسب بيئة الهاتف المحمول“.

تم إطلاق لعبة Palworld على الأسبوع الماضي، لكن الشركة المطورة Pocketpair رفعت دعوى قضائية ضدها من قبل شركتي Nintendo وThe Pokémon Company اليابانيتين.

وتسعى الشركتان إلى الحصول على أمر قضائي ضد الانتهاك والتعويض عن الأضرار ”على أساس أن لعبة Palworld، وهي لعبة طورها وأصدرها المدعى عليه، تنتهك حقوق براءات اختراع متعددة“، ولكن لم يتم بعد الكشف عن مزيد من التفاصيل حول براءات الاختراع التي تعتقد أنها انتهكت بالضبط.

في أغسطس، أعلنت شركة Krafton أنها استحوذت على شركة Tango Gameworks، ويبدو أنها أنقذتها من خطة مايكروسوفت لإغلاقها.

قال تشانغان كيم، الرئيس التنفيذي لشركة كرافتون في مقابلة مع مطور الألعاب: ”أردنا الحفاظ على إرثهم“. ”على الرغم من أنهم لم يحققوا نجاحًا كبيرًا في ألعابهم، إلا أننا رأينا العديد من الإبداعات التي تستحق المتابعة. لهذا السبب أردنا العمل مع تلك المنظمة.“

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا