العاب / IGN

The Super Mario Bros. Movie 2 يتضمن بعض الشخصيات من أعماق سلسلة Nintendo

تحدث الممثل الصوتي لشخصية تود، كيغان-مايكل كاي عن The Super Mario Bros. Movie 2 قائلاً أنه سيضم بعض شخصيات Nintendo التي "ستكون من عمق السلسلة".

يضم فيلم The Super Mario Bros. Movie الشهير للغاية قائمة طويلة من شخصيات Nintendo، ولكن لا يزال هناك بعض الشخصيات التي لم يتم ذكرها. قال كاي في مقابلة مع Men's Journal إن الجزء الثاني سيتضمن شخصيات لم تكن موجودة في الفيلم الأول، وبعضها من شأنه أن يرضي أكثر عشاق Nintendo تشدداً.

كيغان-مايكل كاي. تصوير رودين إيكينروث/Getty Images.

حيث قال كاي: "أشعر أن ما فعلوه من الناحية الإبداعية هو أنهم وسعوا الكون الذي تعيش فيه هذه الشخصيات وسنلتقي ببعض الأشخاص الجدد".

وأضاف: "سنلتقي ببعض الأشخاص الجدد الذين هم من الشخصيات المفضلة القديمة وبعض الأشخاص الذين أعتقد أنهم من عمق السلسلة، ولكن نظراً للطريقة التي تتطور بها القصة الآن، فإن هذه الشخصيات ستكون مثيرة للاهتمام للغاية".

ولكن من هم هؤلاء؟ كما هو متوقع بدأ عشاق Nintendo بالفعل في التكهن بكل ما يخطر على البال من الشخصيات التي قد تناسب وصف "شخصية من عمق السلسلة"، بدءاً من الشخصيات الأكثر شهرة مثل باوزر الابن وروزالينا إلى تاتانغا وتوديت.

لا نعرف في الوقت الحالي من نتوقعه بالضبط، لكن كاي قال إن الفيلم الثاني "أوسع نطاقاً قليلاً، وتدور أحداثه في عالم ماريو المثير للاهتمام للغاية".

وأضاف: "سيجدون بعض المفاجآت والإشارات الرائعة حقاً وكان الأمر مثيراً للغاية حتى الآن".

يذكر أن Nintendo وIllumination أعلنتا عن فيلم Super Mario Bros. التالي في وقت سابق من هذا العام مع تاريخ إصدار 3 أبريل 2026. وبينما لم يتم الكشف عن الكثير، فقد تم التأكيد على أن مخرجي فيلم Super Mario Bros. آرون هورفاث ومايكل جيلينيك سيعودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا