العاب / سعودي جيمر

مسؤولي Sony غير راضين عن الانطباعات الأولية للعبة Ghost of Yotei

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Sony عن لعبة Ghost of Yotei خلال فعاليات حلقة State of Play الأخيرة، إذ كان العرض مخيبًا للآمال حقًا، لذا فإن الكشف عن اللعبة في أشعل حماس اللاعبين، ومع ذلك، نظرًا لكونها تكملة للعبة Ghost of Tsushima، فقد توقع العديد من اللاعبين عودة Jin Sakai.

لذلك، تلقت Atsu، البطلة الجديدة، ردود فعل عنيفة من عشاق اللعبة، ولم تكن الانطباعات إيجابية حقًا، والآن، تشير شائعة جديدة إلى أن المسؤولين التنفيذيين في شركة Sony غير راضين عن الانطباعات الأولية.

ias

تأتي هذه الشائعة من الذي حصل على هذه المعلومات من مصدر داخلي مزعوم، إذ يبدو أن اليوتيوبر يتمتع بنفوذ كبير على المنصة، ويكشف أن Ghost of Yotei فاجأت العديد من الأشخاص في Sony، وخاصة أولئك الذين لم يكونوا على علم بما تعمل عليه Sucker Punch.

وتابع:

إنهم ليسوا سعداء على الإطلاق داخليًا في شركة Sony في الوقت الحالي، وذلك عندما يتعلق الأمر بردود الفعل تجاه Ghost of Yotei.

كان المسؤولون التنفيذيون الآخرون في شركة Sony يتوقعون أن يحصل جين ساكاي على تكملة، لكنهم فوجئوا بظهور أتسو في دور البطولة، وكان هناك الكثير من الانتقادات فيما يتعلق بالبطلة النسائية، أتسو، أيضًا، حيث يزعم المعجبون أن هذه السلسلة أصبحت من ضمن السلاسل التي انضمت لمفهوم “Woke” والذي يعني في الأصل اليقظة من التحيز العنصري والتمييز، ولكنه يؤثر سلبًا على ألعاب الفيديو بسبب التخلي عن شخصيات محبوبة مقابل أخرى أقل شهرة وشعبية لكنها تخدم هذا التوجه.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا