العاب / سعودي جيمر

المشروع الجديد من مطور Baldur’s Gate 3 لن يصدر قبل 2029

  • 1/2
  • 2/2

حقق الفريق وراء Baldur’s Gate 3 نجاحًا كبيرًا العام الماضي، وسرعان ما أصبح Larian Studios مفضلًا لدى اللاعبين بعد نجاحه غير المسبوق في عام ، حيث حصد لقب جائزة العام، وفاز بمئات الجوائز في جميع أنحاء العالم، ولضمان استمرار هذا النجاح، سيأخذ الاستوديو كل الوقت الذي يحتاجه قبل إطلاق مشروعه الجديد.

يعمل الاستوديو الآن على مشروع طموح بنفس القدر للمستقبل، ومع ذلك، مثل Baldur’s Gate 3، وستتطلب لعبة تقمص الأدوار هذه بضع سنوات، ووفقًا لتقرير جديد، يتوقع الرئيس التنفيذي Swen Vincke الإصدار الرئيسي التالي في عام 2029 على أقرب تقدير.

ias

كما ذكر موقع IGN، فازت Larian Studios مؤخرًا بجائزة أخرى عن لعبة Baldur’s Gate 3، وخلال خطاب قبول الجائزة، أشار الرئيس التنفيذي Swen Vincke إلى إمكانية إطلاق اللعبة الرئيسية التالية في عام 2029، لكنه أوضح أيضًا أن تصريحه تقديريًا وليس نهائيًا، وتابع:

سنصدر لعبتنا القادمة عندما تصبح جاهزة، فهي ألعاب ضخمة وتستغرق وقتًا.

أوضح الرئيس التنفيذي أن Larian Studios لديها أكثر من فريق وتعمل على مفهوم التطوير على مدار 24 ساعة، وهذا يعني أن العمل يتم تسليمه لفريق مختلف طوال اليوم للحفاظ على سير العملية بوتيرة سريعة، ومع ذلك، فإن هذا غير كافٍ لإعداد ألعاب تقمص أدوار كبيرة في بضع سنوات فقط.

هذا هو السبب بالتحديد وراء أن Larian Studios قد تستغرق خمس سنوات أو أكثر لمشروعها التالي على الرغم من وجود فرق في دبلن وجيلفورد وبرشلونة والمزيد.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا