العاب / سعودي جيمر

قفزة في أعداد لاعبي Ghost of Tsushima بعد الكشف عن Ghost of Yotei

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت Sony مؤخرًا عن لعبة Ghost of Yotei، والتي توفر للاعبين مغامرة جديدة في واحدة من أحدث وأنجح عناوين الشركة، إذ تتميز اللعبة الجديدة ببطلة أنثوية وتقع أحداثها بعد عدة مئات من السنين في المستقبل، وتعد بتجربة أعظم على نطاق أوسع.

مع تحديد موعد إصدار اللعبة في عام 2025، منحت PlayStation اللاعبين أكثر من عام بقليل للاستعداد لهذا الإصدار، ويبدو أن اللاعبين حريصون على الاستفادة القصوى من هذا الوقت، حيث يعود العديد منهم الآن إلى Ghost of Tsushima استعدادًا للإصدار التالي.

وفقًا لتقرير TrueTrophies الأخير، فإن الكشف عن لعبة Ghost of Yotei أثر بشكل مباشر على أعداد اللاعبين في الأجزاء السابقة، إذ يشير التقرير إلى زيادة بنسبة تزيد عن 50% في أرقام اللاعبين المعتادة عبر كل من إصداري PS4 و من اللعبة، مما يسلط الضوء على الاهتمام الأكبر بالسلسلة مقارنة بما حدث في السنوات الأخيرة.

ias

من المهم أيضًا ملاحظة أن هذا الرقم تم أخذه من عينة بحجم يزيد عن 3.1 مليون حساب PlayStation، وبالتالي، فإنه يسلط الضوء على أن تجربة AAA القادمة من Sucker Punch Productions قد خلقت بالفعل الكثير من الضجة.

يذكر أن التقارير السابقة أوضحت أن مسؤولي Sony غير راضين عن الانطباعات الأولية للعبة Ghost of Yotei.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا