العاب / سعودي جيمر

لعبة UNKNOWN 9: AWAKENING تكشف عن نغمة “A LIGHT LIES WITHIN”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت Bandai Namco Europe و Reflector Entertainment اليوم عن أغنية “A Light Lies Within”، وهي الأغنية الرئيسية للعبة الفيديو القادمة Unknown 9: Awakening، والتي شاركت في تأليفها وأدائها المغنية BANKS.

تعكس هذه الأغنية المُفعمة بالحيوية رحلة بطلة اللعبة، هارونا، التي تلتقط قوتها الداخلية وسعيها وراء الحقيقة من خلال كلماتها القوية. لتسليط الضوء على هذا التعاون، يتوفر الآن موسيقي، يتتبع خطوات هارونا في سعيها حول العالم، على إيقاع أغنية BANKS وكلماتها

ias

في Unknown 9: Awakening، يتحكم اللاعبون في Haroona، وهي امرأة شابة موهوبة باتصال فريد مع الطي، وهو بُعد غامض يتداخل مع بعدنا. سوف تتعلم توجيه قوتها إلى العالم وتبدأ في رحلة حول العالم لحماية هذه المعرفة من الوقوع في الأيدي الخطأ.

تتوفر Unknown 9: Awakening في 18 أكتوبر 2024 على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا