العاب / IGN

Zelda: Echoes of the Wisdom هي أول لعبة في السلسلة لا تذكر شيجيرو مياموتو

بعد أن تم ذكر اسمه في كل جزء من سلسلة The Legend of Zelda (تقريبًا) منذ البداية، لم يظهر شيجيرو مياموتو مبتكر Zelda رسميًا في قائمة المشاركين في The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom في السلسلة لأول مرة.

تم رصد اسم مياموتو لأول مرة بواسطة GoNintendo وتم تأكيده بشكل منفصل بواسطة IGN، على الرغم من أنه تم ذكره في كل لعبة Zelda رئيسية أخرى تقريبًا حتى الآن.

في الواقع، فإن الألعاب الوحيدة التي غاب عنها مياموتو قبل هذه اللعبة (وفقًا لـ MobyGames) هي ألعاب فرعية واضحة وألعاب غريبة من السلسلة. على سبيل المثال، لم يظهر مياموتو في Crypt of the Necrodancer: Cadence of Hyrule، ولا يوجد اسمه في Hyrule Warriors: Age of Calamity (رغم أنه موجود في Hyrule Warriors الأصلية كشكر خاص). كما لم يظهر مياموتو في أي من ألعاب Zelda المبكرة على CD-i، أو Zelda's Adventure أو The Wand of Gamalon.

ولكن في كل هذه الحالات، من المفهوم تمامًا سبب عدم مشاركة منشئ السلسلة بشكل خاص. فقد تم تطويرها بالكامل بواسطة استوديوهات خارجية، في أنواع وأساليب يمكن القول إنها ليست "Zelda الأساسية". لكن Echoes of Wisdom تبدو مختلفة.

على الرغم من تطويرها بالاشتراك مع Grezzo، إلا أن الاستوديو الخارجي عمل بالشراكة مع Nintendo EPD. ورغم أن Zelda هي بطلة اللعبة وأن طريقة اللعب مختلفة بعض الشيء، فلا جدال في أنها ليست "لعبة Zelda رئيسية" بكل المقاييس الممكنة.

ولكن يبدو أن هذا دليل آخر على تراجع مياموتو قليلاً عن تطوير الألعاب، ورغم أنه أخبرنا في وقت سابق من هذا العام أنه لن يتقاعد في أي وقت قريب، إلا أن مياموتو ركز بشكل أكبر على "إيجاد فرص فريدة لشركة Nintendo" مثل جهود الشركة في مجال الأفلام والمتنزهات الترفيهية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا